الصينيون: لـ «التنين» .. الأمور غير ميسرة

الصينيون: لـ «التنين» .. الأمور غير ميسرة

تناول عدد من وسائل الإعلام الصينية الحديث عن المواجهة الافتتاحية التي سيخوضها منتخب بلادها أمام منافسه المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا 2015 التي تستضيفها أستراليا بمشاعر القلق، والترقب، واصفة الأخضر بالمنافس المتمرس والعنيد.
وأبدت العديد من وسائل الإعلام الصينية تخوفها من المواجهة الصعبة التي ستجمع منتخبي السعودية والصين السبت المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، حيث اعتبرت وسائل الإعلام الصينية أن مواجهة الأخضر السعودي ستكون صعبة للغاية كونها أمام أحد المنتخبات التي كانت نتائج التنين الصيني سلبية معها خلال الفترة الماضية.
وذكرت أن منتخب الصين لم يتمكن من تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية حيث تفوق الأخضر في الذهاب في الدمام وتعادل الفريقان سلبياً في الإياب في الصين. وتابعت أن الأمور لا تبدو ميسرة للتنين الصيني بالنظر إلى صعوبة مباريات المجموعة الثانية بشكل عام وقالت إن الحظ أوقع المنتخب الصيني في أحد أقوى مجموعات البطولة وأن فرصتهم في التأهل للأدوار الإقصائية تبدو صعبة للغاية بسبب وجود منتخبين من العيار الثقيل هما المنتخب السعودي الخبير والمرشح الأول لتجاوز دور المجموعات والمنتخب الأوزبكي القوي إلى جانب المنتخب الكوري الشمالي الغامض.

الأكثر قراءة