مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

قام الأمير العميد نواف بن عبدالعزيز بن تركي، قائد مجموعة الشرطة العسكرية الخاصة السابعة في المنطقة الغربية، أمس، بزيارة معرض أرامكو السعودية في أسبوع المرور الخليجي 31 في مجمع العرب في جدة، وأبدى إعجابه بما يحتويه المعرض، كما تفاعل مع محتويات الجناح وخاصة جهاز المحاكاة.

#2#

استضافت مديرية شرطة محافظة الأحساء أمس ضمن برنامج “القيم العليا للإسلام ونبذه التطرف والإرهاب” الذي تنفذه الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، الشيخ الدكتور عبد الله المطلق المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للفتوى.

#3#

التقى الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي في الهيئة الملكية في الجبيل، في مكتبه في مقر الهيئة أمس، جوردان ريفز المستشار التجاري الكندي حيث اطلع على ما شهدته المدينة من نهضة عمرانية وصناعية. وقدم الرئيس التنفيذي شرحاً عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية للضيف الكندي، مؤكداً قدرتها على استقطاب الاستثمارات العملاقة.

#4#

استقبل الدكتور عبد الله السويد وكيل إمارة منطقة جازان في مكتبه في الإمارة أمس، الدكتور صالح العواجي وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليا. ورحب وكيل إمارة المنطقة بالدكتور العواجي والوفد المرافق، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.

#5#

كرّم الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، على هامش ملتقى “ثقافة التسامح والسلام” في الكويت، مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، كإحدى أبرز الجهات الفكرية والمشاريع الحضارية التي تهدف إلى إشاعة ثقافة الحوار في المنطقة وساهمت بنشر قيم التسامح والسلام.

#6#
بمناسبة صدور قرار وزير الشؤون الاجتماعية بتعيين عبد الله الضويان مديراً لدار الملاحظة الاجتماعية في الرياض، وفهد الحيدري مديراً عاماً للمركز الوطني للدراسات والتطوير الاجتماعي، أقامت دار الملاحظة الاجتماعية في الرياض حفل تكريم ووداع لمدير الدار السابق واستقبال المدير الجديد، وقد حضر التكريم مجموعة من منسوبي وزارة الشؤون الاجتماعية. الصور من «واس»

الأكثر قراءة