النصر والأهلي .. الخطأ ممنوع

النصر والأهلي .. الخطأ ممنوع
النصر والأهلي .. الخطأ ممنوع

ترقب وانتظار لما ستؤول إليه نتائج نهاية مواجهات الجولة الـ 22 من منافسات مسابقة دوري عبداللطيف جميل اليوم التي تشهد إقامة خمسة لقاءات ربما ستحدث تغييرات في سلم الترتيب العام في القمة والقاع، حيث يلاقي كل من النصر والأهلي والهلال والشباب والفتح نظراءهم في التعاون والعروبة والفيصلي والرائد والخليج على التوالي.

في الرياض وعلى استاد الملك فهد الدولي يواجه النصر الذي يتصدر لائحة الترتيب العام برصيد 51 نقطة نظيره التعاون الذي يوجد في المرتبة السابعة برصيد 25 نقطة.

ويسعى النصر من خلال هذا اللقاء إلى الظفر بالنقاط الثلاث من أجل تأمين صدارته والحفاظ عليها بعد أن أدت خسارته الأخيرة من الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف في تقليص الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه الأهلي إلى نقطتين بعد أن كانت خمس نقاط، ويفتقد المدرب الأوروجوياني دا سيلفا الذي سيوجه لاعبيه من المدرجات نظير إيقافه انضباطيا لأربع لقاءات رحل منها لقاء خدمات لاعبه أحمد الفريدي الذي انضم إلى جانب زميله إبراهيم غالب بعد إصابته في الرباط الصليبي.

في المقابل، يأمل لاعبو التعاون النهوض من سباتهم بعد الخسارات الثلاث التي عصفت بهم في الجولات الماضية أمام كل من الفتح والفيصلي والشعلة على التوالي وذلك من أجل البقاء في المناطق الدافئة ويفتقد الدرب جوميز خدمات لاعبه إسماعيل المغربي الموقوف انضباطيا.

وفي الجوف على ملعب نادي العروبة، يحل فريق الأهلي الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 49 نقطة ضيفاً ثقيلاً على نظيره العروبة الذي يقبع في المرتبة الـ 13 برصيد 14 نقطة.

#2#

يسعى لاعبو الأهلي إلى مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل المنافسة على صدارة الترتيب العام بعد أن قلصوه إلى نقطتين، وتنفس المدرب جروس الصعداء بعد أن أكدت الفحوصات الطبية مقدرة اللاعب حسين المقهوي من المشاركة بعد إصابته أمام تركتور سوزي الإيراني في اللقاء السابق في كاحل القدم.

فيما، يأمل لاعبو العروبة الانتفاضة من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط لاسيما بعد تغيير المدرب وإسناد المهام للمصري عمر أنور الذي قدم من الاتحاد على سبيل الإعارة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وفي الرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف الهلال الذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 44 نقطة الفيصلي صاحب المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة.

يروم لاعبو الهلال خطف النقاط الثلاث واستعادة المرتبة الثالثة بعد أن ذهبت مؤقتاً للاتحاد وذلك من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة، فيما يود الفيصلي تقديم مستوى جيد سواء كان ذلك الأمر متعلقا بالفوز أو التعادل على أقل تقدير نظير فارق الإمكانات بينه وبين الهلال.

وفي بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يواجه الرائد صاحب المرتبة الـ 12 برصيد 18 نقطة الشباب صاحب المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة.

يأمل الرائد في أخذ نصيبه من الشباب الذي يترنح كثيراً في هذا الموسم وذلك من أجل التقدم للأمام والابتعاد من قاع الترتيب، فيما يطمح لاعبو الشباب إلى استعادة المستوى الفني المعروف عن فريقهم الذي غاب عنهم طويلاً.

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يقابل الفتح صاحب المرتبة الثامنة برصيد 23 نقطة الخليج الذي يوجد في المرتبة الـ 11 برصيد 19 نقطة.

الأكثر قراءة