قادري: نقطة من الفتح جيدة

قادري: نقطة من الفتح جيدة

كشف التونسي جلال قادري مدرب فريق الخليج لكرة القدم أن المباريات في الجولات الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل تحتاج إلي جانب ذهني وتركيز أكثر، وقال: "لا بد أن يكون هذا التركيز في مباراة الفريق اليوم أمام الفتح ضمن الجولة الـ 22 من المسابقة".
وشدد قادري على أن الحضور الذهني في جولات الحسم ضروري، وقال: "هذا ما ساعدنا في مباراة العروبة الأخيرة التي كسبها الفريق بهدفين وأبعدنا مؤقتا عن شبح الهبوط".
وأضاف: "مباراة الفتح سنحاول الخروج منها فائزين"، مشددا: "لو خرجنا بنقطة سنعتبرها إيجابية خاصة في الجولات الأخيرة من الدوري نحتاج إلى كل نقطة، الفوز الأخير على العروبة أعطانا أريحية أكثر". وعن فريق الفتح، أشار جلال قادري: "فريق جيد، لاعبوه لهم علاقة جيدة مع مدربهم ناصيف البياوي، يملك لاعبين مميزين، خاصة البرازيلي المميز إيلتون خوسيه، والمهاجم الهداف الكونجولي دوريس سالومو، بقاؤهم مع الفريق لفترة طويلة ساعد الفريق في النتائج، يعطيهم أيضا استقرارا أكثر وهي نقطة إيجابية لهم"، كاشفا: "درسنا تحركاتهم جيدا، أعطيت اللاعبين مهمات خاصة في المباراة متمنيا العودة من الأحساء بالنقاط الثلاث والجولات الأخيرة لا تحتمل أي تفريط".

الأكثر قراءة