الأمير فيصل بن سلمان: أتمنى أن تحظى المدينة المنورة باستضافة معرض "الفهد"

الأمير فيصل بن سلمان: أتمنى أن تحظى المدينة المنورة باستضافة معرض "الفهد"

عبّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، عن سروره بما شاهده في معرض الملك فهد بن عبدالعزيز "الفهد.. روح القيادة"، معرباً عن أمله في أن تكون المدينة المنورة أولى المناطق التي تستضيف المعرض بعد انتهائه في الرياض.
ورافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان خلال زيارته المعرض ، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن سلمان، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن فيصل بن سلمان، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فيصل بن سلمان .
وتمنى سموه أن يستمر المعرض، مضيفاً أن أفضل تعبير عن شخصية الملك فهد هو ماقاله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم افتتاح المعرض : " يشرفني في هذه الليلة أن أكون بينكم لنحتفي بوالدي الثاني فهد بن عبدالعزيز. لقد تربيت من صغري تحت ظله ورعايته".
ولفت النظر إلى أن الملك فهد - رحمه الله - كان يحرص على أن يعمل إخوانه وأبناء إخوانه عملاً ينفع الوطن والمجتمع، ما جعل الجميع يتسابق إلى تقديم الأعمال التي تنعكس إيجاباً على الوطن والمواطن، والحصول على التأييد والتشجيع من قبله - رحمه الله - ، وهذه من صفات القائد الذي يحفز الآخرين على القيام بأعمال إيجابية.
وتمنى أمير المدينة المنورة، أن تحظى طيبة الطيبة باستضافة المعرض وقال: "للملك فهد بن عبدالعزيز جهود لا تنسى في تطوير المدينة المنورة وتوسعة المسجد النبوي، وعرفاناً لهذه الجهود أتمنى أن تكون المدينة المنورة أول محطة للمعرض بين مدن المملكة".
يذكر أن اللجنة العليا المنظمة لمعرض وندوات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز، أقرت تمديد فترة إقامته في الرياض حتى 29 جمادى الآخرة، نظراً إلى الإقبال الشديد عليه.

الأكثر قراءة