مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، في مكتبه بالإمارة مؤخرا، الدكتور صالح العواجي وكيل وزارة المياه والكهرباء، واطلع الأمير فيصل خلال الاستقبال على المشروعات التي تنفذها الشركة السعودية للكهرباء في المنطقة.

#2#

تفقد المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير الزراعة أمس، عددا من المشاريع والمرافق التابعة للوزارة بمنطقة جازان, وشملت الجولة مشروع إنشاء الأعمال البحرية لمرفأ الصيادين الحرفيين بمدينة جيزان، واطلع على مراحل سير العمل بالمشروع, مستمعا إلى عرض عن المشروع الذي تجاوزت نسبة الإنجاز فيه نحو 95 في المائة.

#3#

تفقد الدكتور ساعد العرابي الحارثي مستشار وزير الداخلية رئيس الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سورية أمس المشاريع التعليمية والمهنية ومشروع الدعم النفسي للطلاب السوريين الذي تنفذه الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في مدارس الإيمان ببيروت.

#4#

استعرض الدكتور عدنان المزروع مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة، بحضور عدد من مسؤولي وأكاديميي الجامعات المشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي السادس للتعليم العالي، الذي اختتم أعماله أمس، سبل وآليات التعاون بجانب الإفادة من الخبرات المتبادلة فيما بين الأطراف التعليمية، وتضمنت مشاركة الجامعة عقد ورشتي عمل لعرض تجربتها في إنشاء وحدة الرعاية الشاملة.

#5#

اختتمت أمس الأول فعاليات ملتقى التوجهات الحديثة للتربية الخاصة الذي نظمته إدارة التعليم بمحافظة الأحساء بعنوان “إضاءات المستقبل في تعليم ذوي الإعاقة.. ممارسات وحلول نابضة بالحياة”، وذلك بمدارس النخبة بالأحساء، وعقد بالملتقى الذي استمر ليومين, خمس جلسات تربوية في التوجهات الحديثة للتربية الخاصة.

#6#

استعرض جناح جامعة جازان المشارك في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السادسة تجربة الجامعة في برامج التدريب الدولي عبر ورشة عمل أقيمت الليلة قبل الماضية على هامش المعرض الذي أقيم بمدينة الرياض وقدم الدكتور محمد عقيل مشرف التعاون الدولي بجامعة جازان خلال الورشة عرضا لبرامج التدريب الدولي منذ انطلاقته عام 2008. الصور من «واس»

الأكثر قراءة