طالبة سعودية تفوز بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

طالبة سعودية تفوز بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

فازت الطالبة بدور عمر باحسن؛ إحدى طالبات "موهبة" في مدارس دار الفكر في محافظة جدة، بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، في دورتها الـ17؛ فئة (الطالب المتميز)، التي نظمتها لجنة الجائزة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وتعد الطالبة بدور باحسن إحدى طالبات مبادرة الشراكة مع المدارس؛ وكانت لها عدة مشاركات سابقة في عدة برامج تدريبية، منها برنامج "تلمذة" لأولمبياد الرياضيات عام 1433هـ في ينبع، وبرنامج أولمبياد الرياضيات الدولي عام 1433هـ في المدينة المنورة، وبرنامج موهبة الإثرائي الصيفي لعام 1434هـ في جامعة عفت في جدة، وبرنامج موهبة الإثرائي الصيفي لعام 1435هـ في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، وبرنامج تطوير المهارات الشخصية لعام 1435هـ في جدة، كما شاركت في أولمبياد إبداع 2013م, وأولمبياد إبداع 2015م.
وتسلمت بدور جائزتها من راعي الحفل، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم؛ نائب حاكم دبي، مساء الأربعاء الماضي، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بحضور عدد من قيادات التعليم في دول مجلس التعاون والمسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
جدير بالذكر أن هذه الجائزة تهدف إلى صنع التميز التعليمي ورعاية الموهوبين، وتأهيل كوكبة متميزة من الطلاب والتربويين واكتشاف مكامن إبداعاتهم وقدراتهم وتقديمها للميدان التربوي؛ وقد حصلت المملكة في هذه الدورة على 10 جوائز.
وبهذه المناسبة، تتقدم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" للطالبة بدور بالتهنئة والتقدير على هذا التميز.

الأكثر قراءة