مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

ترأس الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة أمس، الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورته الـ83 الثانية للعام الحالي 1436 - 1437هـ، وذلك في قاعة الاجتماعات في ديوان الإمارة. واستهل الجلسة، بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس في دورته الثانية للعام المالي الحالي 1436 - 1437هـ، سائلاً الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

#2#

أطلق الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة أمس، خدمة “صوت المواطن” عبر البوابة الإلكترونية في شبكة الإنترنت والأجهزة الذكية، ضمن برنامج “المواطن أولا” الذي أطلقه أمير القصيم سابقاً. وتأتي خدمة “صوت المواطن” لتتيح للمواطنين والمقيمين وزائري المنطقة التواصل المباشر مع إمارة المنطقة في أي أمر شخصي أو عارض.

#3#

كرم الدكتور عدنان المزروع مدير جامعة طيبة في المدينة المنورة، خلال حفل أقيم أمس الأول بمناسبة اختتام الأنشطة الطلابية، عددا من منسوبي الجامعة وطلابها. وهنأ الدكتور المزروع، في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات في مقر الجامعة منسوبي الجامعة على الدور الذي يؤدونه.

#4#

زار وفد من أعضاء اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في الدورة الثالثة 1436 / 1437 هـ، في مكة المكرمة أمس جمعية مراكز الأحياء في أم القرى التقوا خلالها الدكتور يحيى بن محمد زمزمي أمين عام الجمعية ومحمد بازيد مدير الجمعية، لبحث أوجه التعاون وسبل تفعيل الشراكة بين الجانبين لدعم مسيرة الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة.

#5#
حضر مبدعو جامعة أم القرى ضمن فعاليات اليوم الأخير للبرنامج الصيفي الثالث للإبداع وريادة الأعمال ورشة عمل تدريبية عن كيفية بناء شركة ناشئة ناجحة بعنوان Building successful startups قدمها المخترع والريادي الدكتور مايك هولير. وتتمحور فكرة الورشة حول التعلم من المشاكل المطروحة والحاجة إلى إيجاد الحلول وتحويلها إلى أفكار ثم بنائها وتحويلها إلى منتج ثم تقييمه.

#6#

استضافت الكلية التقنية في محافظة الطائف أمس الأول فعاليات لقاء وكلاء الكليات التقنية لخدمة المتدربين في المملكة. وأوضح المهندس حمد بن محمد القاسم عميد الكلية التقنية في الطائف، أن اللقاء على مدى ثلاثة أيام ناقش عدداً من الموضوعات منها البوابة المركزية للقبول، والمهارات الإدارية، وجودة اتخاذ القرار، إضافة إلى مناقشة القبول والتسجيل في الكليات، ومعايير بطاقة الأداء المتوازن. الصور من «واس»

الأكثر قراءة