مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

استقبل الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة في قصر البريدة في مدينة الباحة أمس الأول, أصحاب الفضيلة القضاة, ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين, ومحافظي المحافظات, وأعضاء مجلس المنطقة, ورؤساء المراكز, ومشايخ القبائل, وجمعا من المواطنين.

#2#

استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أمس في مكتبه في الإمارة، أحمد بن عبد الرحمن الخريصي رئيس لجنة إصلاح ذات البين، وأعضاء اللجنة في المنطقة بعد ان وجه بإعادة تشكيلها أخيرا، متمنيا للجنة التوفيق والنجاح في أعمالها.

#3#

بحضور الأمير اللواء ركن تركي بن عبد الله بن محمد آل سعود قائد لواء الأمير تركي بن عبد العزيز الأول الآلي في وزارة الحرس الوطني، اختتمت البطولة الرياضية الرمضانية في دورتها الـ 15 لمنسوبي اللواء على ملاعب كلية الملك خالد العسكرية في خشم العان.

#4#

التقى الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي, في مكة المكرمة أمس, عددا من دعاة قارة إفريقيا المشاركين في الملتقى 24 للجنة الدعوة في إفريقيا, بحضور الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد رئيس لجنة الدعوة في إفريقيا.

#5#

عقدت لجان الحج التحضيرية في وزارة الصحة اجتماعها التاسع أمس الأول في ديوان الوزارة برئاسة د. عماد الجحدلي وكيل الوزارة لتخطيط وتنمية الموارد البشرية ورئيس لجان الحج التحضيرية. ناقش الاجتماع نتائج التقارير المقدمة عن المبادرات الجديدة والإنجازات التي تمت.

#6#

اختتمت البارحة الأولى فعاليات وأنشطة استراحة الصم الثقافية التابعة لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة الأحساء، التي شهدت الدورة الرياضية الرمضانية الثالثة في مدينة المبرز. وأثنى الدكتور سعدون السعدون رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة في الأحساء، على الأنشطة التي تقدمها الاستراحة للصم. الصور من «واس»

الأكثر قراءة