مقتل وإصابة العشرات من الميليشيات الحوثية في مواجهات بمدينة تعز

مقتل وإصابة العشرات من الميليشيات الحوثية في مواجهات بمدينة تعز

قال مصدر في المقاومة الشعبية بمدينة تعز إن معارك عنيفة اندلعت البارحة في حي الزنقل بمدينة تعز أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية. وأضاف المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الميليشيات حشدت عشرات المدرعات والعربات العسكرية من أجل اقتحام منطقة "الزنقل" و"البعرارة" إلا أن المقاومة أحبطت هجومها وأوقعت فيها أكثر من 50 قتيلا وجريحا.
وأشار المصدر إلى أن الميليشيات الانقلابية لجأت إلى قصف المنازل السكنية في "البعرارة" بالمدفعية بعد فشل محاولاتها البائسة لاقتحام مواقع المقاومة، ما أسفر عن سقوط ضحايا وسط المدنيين لم يعرف عددهم حتى إعداد الخبر.
وفي جبهة الضباب قال المصدر إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من تدمير ثلاث دوريات عسكرية للميليشيات الحوثية بالقرب من حدائق الضباب جنوبي غرب مدينة تعز.
من جهة أخرى، أقر لقاء بمحافظة عدن أمس وضع آلية موحدة لتوزيع المساعدات الإنسانية بين اللجنة العليا للإغاثة في المحافظة ومنظمات الإغاثة الدولية وفي مقدمتها منظمة أدرا لتوزيع ألف و500 سلة من المساعدات خلال ثلاثة أشهر.
واستعرضت قبلة محمد سعيد نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة بعدن جهود اللجنة وتنسيقها مع المنظمات الأهلية كافة المعنية بالإغاثة لإيصال المعونات الإغاثة إلى المواطنين.

الأكثر قراءة