أخبار السوق

أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق

215.4 مليون ريال الخسائر المتراكمة لـ«أمانة للتأمين» حتى نهاية أغسطس

أعلنت شركة أمانة للتأمين نتائج قوائمها المالية للفترة المنتهية في 31 آب (أغسطس) الماضي، حيث بلغت الخسائر المتراكمة نحو 215.4 مليون ريال، أي ما نسبته 67.31 في المائة من رأسمال الشركة. وبلغ صافي الربح قبل الزكاة خلال تلك الفترة 6.5 مليون ريال، كما بلغ صافي المطالبات المتحملة نحو 9.2 مليون ريال، وبلغ صافي أرباح استثمارات حملة الوثائق 275 ألف ريال، وبلغ صافي أرباح استثمارات أموال المساهمين نحو 149 ألف ريال. وبلغ صافي أرباح استثمارات أموال المساهمين نحو 2.065 مليون ريال. بينما كانت خسارة السهم بالريال خلال ثمانية أشهر 0.62 ريال، وبلغ مجموع حقوق المساهمين نحو 107.3 مليون ريال.

..و 166.5 مليون خسائر «سند للتأمين» المتراكمة

#2#

أعلنت “سند للتأمين” نتائج قوائمها المالية الإدارية المعدة من قبل الشركة للفترة المنتهية في 31 آب (أغسطس) الماضي، حيث بلغت الخسائر المتراكمة 166.5 مليون ريال؛ بما يمثل 83.26 في المائة من رأسمال الشركة. وقالت الشركة في بيان لها عبر موقع “تداول” إن صافي الخسارة قبل الزكاة خلال شهر آب (أغسطس) الماضي بلغ نحو 3.4 مليون ريال، كما بلغ صافي خسارة المطالبات المتحملة خلال شهر آب (أغسطس) 868 ألف ريال، ونحو 8.1 مليون ريال صافي المطالبات المتحملة خلال فترة الثمانية أشهر. وأضافت أن صافي أرباح استثمارات أموال المساهمين خلال فترة الأشهر الثمانية بلغ نحو 1.3 مليون ريال، مشيرة إلى أن خسارة السهم خلال شهر آب (أغسطس) الماضي بلغت 0.18 ريال بعد الزكاة والضريبة.

«مبرد» توقع مذكرة بيع وشراء جزء من حصص «البكري القابضة»

#3#

وقعت شركة مبرد مذكرة تفاهم لمدة 90 يوما اعتبارا من أمس الأول مع شركة عبدالقادر بكري البكري وأبنائه القابضة.
وذلك لغرض بيع جزء من حصصها بما لا يتجاوز الأغلبية وما بين 10 في المائة حتى 40 في المائة في الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة “أمنكو” شركة تابعة لمبرد على شركة عبدالقادر بكري البكري وأبنائه القابضة.
كما وقعت الشركة في التاريخ نفسه مذكرة تفاهم لمدة 90 يوما مع شركة عبدالقادر بكري البكري وأبنائه القابضة، وذلك لشراء جزء من حصص شركة البكري القابضة بما لا يتجاوز الأغلبية وما بين 10 في المائة حتى 40 في المائة في شركة البحار العالمية شركة تابعة لشركة عبدالقادر بكري البكري وأبنائه القابضة.

12 أكتوبر.. «المتقدمة» توزع 75 هللة أرباحا عن الربع الثالث

#4#

أوصى مجلس إدارة شركة المتقدمة للبتروكيماويات بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث من العام الجاري، حيث إن إجمالي المبلغ الموزع 123 مليون ريال، وبلغت حصة السهم 0.75 ريال. يشار إلى أن نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم بلغت 7.5 في المائة، علما بأن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين بنهاية تداول يوم 30 أيلول (سبتمبر) الجاري، وسيكون تاريخ التوزيع في 12 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

«ساما» توافق على 9 نقاط بيع لـ «الصقر للتأمين»

#5#

تسلمت شركة الصقر للتأمين التعاوني الخميس الماضي خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) والمتضمن موافقة المؤسسة على افتتاح نقاط بيع للشركة، في المناطق التالية: حفر الباطن، وجدة (حي الربوة) و(حي البلد،)، والجبيل، ومكة المكرمة، والرياض، والقصيم، وحائل، والقطيف.

.. وتوافق على منتجات تأمينية لـ «وفا للتأمين»

#6#

تسلمت شركة وفا للتأمين بتاريخ 10 أيلول (سبتمبر) الجاري خطابا من مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، والمتضمن الموافقة المؤقتة لمدة ستة أشهر اعتبارا من تاريخ 9 أيلول (سبتمبر) الجاري، وذلك على تأمين المسؤولية العامة، ومسؤولية المنتجات، وتأمين السفر الدولي، والتأمين على الأخطاء الطبية، والتأمين على المؤسسات الطبية.

6 أكتوبر .. جمعية «عذيب» تناقش تعديل بنود في اللوائح التنفيذية

#7#

أشارت شركة “عذيب” إلى مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية وغير العادية وذلك لمناقشة الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 آذار (مارس) الماضي، وذلك في 6 تشرين الاول (أكتوبر) المقبل، للموافقة على تجديد عقد شركة بتلكو “عضو مجلس إدارة” لتمرير المكالمات الدولية. كما سيتم مناقشة الموافقة على تعديل المادتين 19 و25 من النظام الأساسي للشركة، والمصادقة على قرار تعيين عضو مجلس الإدارة الممثل لشركة بتلكو خلود القطان خلفا للعضو المستقيل راشد بوجيري.

الأكثر قراءة