اخبار السوق

اخبار السوق
اخبار السوق
اخبار السوق
اخبار السوق

“الزامل للاستثمار” توزع 60 مليون ريال أرباحا عن النصف الثاني

أوصى مجلس إدارة شركة الزامل للاستثمار الصناعي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من عام 2015 على أن يكون إجمالي المبلغ الموزع 60 مليون ريال، وتبلغ حصة السهم 1.00 ريال بنسبة توزيع من القيمة الاسمية للسهم تبلغ 10 في المائة.
يشار إلى أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للمساهمين التي سيتم الإعلان عنها لاحقا علما بأن تاريخ التوزيع سيتم تحديده لاحقا.

“البابطين” للطاقة تخفض رأسمال شركتها بفرنسا بـ 3 ملايين يورو

#2#

قرر مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والاتصالات في اجتماعه أمس الأول تخفيض رأسمال شركتها التابعة في فرنسا (شركة البابطين فرنسا) لتجاوز خسائرها 50 في المائة من رأس المال، حيث سيكون التخفيض بقيمة ثلاثة ملايين يورو من رأس المال البالغ تسعة ملايين يورو، وذلك لإطفاء كامل الخسائر المتراكمة على الشركة التابعة في فرنسا حتى 31 كانون الأول (ديسمبر) 2014 وإغلاق الحسابات الجارية بين الشركتين وعمل احتياطي غير نظامي لمقابلة خسائر كامل الفترة لعام 2015.
يذكر أن عملية تخفيض رأسمال الشركة التابعة في فرنسا لا تؤثر على التزامات ونتائج أعمال شركة البابطين للطاقة والاتصالات المالية، علما بأن عملية تخفيض رأس المال خاضعة لجميع موافقات الجهات الرسمية ذات العلاقة بفرنسا وسيكون تاريخ تخفيض رأس المال هو تاريخ موافقة الجهات الرسمية.

“أسمنت حائل” تبدأ تشغيل خط الإنتاج

#3#

كشفت شركة أسمنت حائل عن الانتهاء من أعمال الصيانة وبدء تشغيل خط الإنتاج اعتبارا من أمس الأول. وسيظهر الأثر المالي خلال نتائج الربع الرابع للعام 2015.

مجلس إدارة “حلواني إخوان” يقر بتوزيع 71.4 مليون ريال

#4#

أعلن مجلس إدارة “حلواني إخوان” في اجتماعه المنعقد أمس الأول، برفع توصية إلى الجمعية العمومية للشركة، تقتضي توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2015، حيث إن إجمالي المبلغ الموزع 71.4 مليون ريال، وذلك من الأرباح المبقاة والمقيدة في حسابات الشركة حتى 30 أيلول (سبتمبر) من العام الجاري.
وأضافت الشركة أن حصة السهم 2.50 ريال، وأن نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 25 في المائة.
يشار إلى أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة التي ستحدد لاحقا، بعد أخذ الموافقة النظامية عليها، وسيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقا.

الأكثر قراءة