أخبار السوق

أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق

طارق القصبي رئيسا لمجلس إدارة «الجزيرة»

قرر مجلس إدارة بنك الجزيرة خلال اجتماعه المنعقد بتاريخ أمس تعيين طارق بن عثمان القصبي رئيسا لمجلس إدارة البنك للدورة الجديدة، اعتبارا من يناير الجاري حتى نهاية كانون الأول (ديسمبر) 2018. كما قرر المجلس تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة وهي: اللجنة التنفيذية، لجنة المراجعة، لجنة الترشيحات والمكافآت، لجنة المخاطر، اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة، المعنية ببرامج المسؤولية الاجتماعية لدى البنك.

قبول استحواذ «الصادرات» على مصنع للمستلزمات الطبية

#2#

أعلنت شركة الصادرات أن مناقشاتها للاستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية قد قبلت بعرض شراء بمبلغ 9.5 مليون ريال.
وذكرت الشركة أنها ستعلن عن نتائج العرض وتحديد الأثر المالي المتوقع لاحقا.

الأمير أحمد بن خالد رئيسا لمجلس إدارة «الكيميائية»

#3#

انتخب مجلس إدارة الشركة الكيميائية المنتخب من قبل الجمعية العامة العادية، خلال اجتماعه أمس، الأمير أحمد بن خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود رئيسا لمجلس الإدارة للدورة المقبلة. كما تم اختيار أعضاء اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة في كل من اللجنة التنفيذية، ولجنة الترشيحات والمكافآت، ولجنة المراجعة، لمدة ثلاث سنوات من الأول من يناير من هذا العام.

فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة «المعجل»

#4#

كشفت شركة مجموعة محمد المعجل عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة المقبلة، التي ستبدأ اعتبارا من تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية ولمدة ثلاث سنوات مقبلة. ودعت الشركة الراغبين من المساهمين التقدم لإدارة الشركة بطلب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة اعتبارا من غد حتى نهاية الثلاثاء 2 شباط (فبراير) المقبل.

«الطيار» تستحوذ على فندق في جدة بقيمة 260 مليون ريال

#5#

قرر مجلس إدارة شركة مجموعة الطيار، بتاريخ 31 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، الموافقة على الاستحواذ على فندق موفمبيك سيتي ستار وهو فندق جديد من فئة خمسة نجوم ويقع على طريق المدينة المنورة قرب مطار الملك عبدالعزيز الدولي في مدينة جدة بقيمة 260 مليون ريال، حيث إن الفندق يتكون من 228 غرفة وجناحا وثماني غرف اجتماعات كبيرة وصالة احتفالات كبيرة تتسع لأكثر من 400 ضيف ومطعمين يتسعان لأكثر من 180 شخصا، إضافة إلى بعض المرافق مثل السبا ومعارض تجارية وغيرها، علما بأن تشغيل الفندق سيبدأ خلال ثلاثة أشهر.

عبدالرحمن المفضي رئيسا لمجلس إدارة «العقارية»

#6#

أكدت شركة العقارية السعودية قيام مجلس إدارتها الجديد في أول جلساته لدورته الجديدة لعام 2016، خلال اجتماعه المنعقد أمس، بإصدار قراراته بتعيين عبدالرحمن بن محمد المفضي، رئيسا لمجلس إدارة الشركة، كما تم تعيين أعضاء اللجان المنبثقة من المجلس.

«أسمنت تبوك» تتسلم إشعارا بخصوص زيادة رأسمال شركة طاقة

#7#

تسلمت شركة أسمنت تبوك بتاريخ 31 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، إشعارا من شركة التصنيع وخدمات الطاقة “طاقة” يؤكد إصدار شهادة أسهم جديدة تثبت أن إجمالي عدد الأسهم التي تملكها شركة أسمنت تبوك يبلغ 16.934.875 سهما بعد زيادة رأسمال شركة طاقة من ملياري ريال إلى خمسة مليارات ريال.

«سند» تستكمل جميع متطلبات زيادة رأسمالها بقيمة 200 مليون ريال

#8#

استكملت شركة سند للتأمين التعاوني جميع متطلبات مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” بخصوص زيادة رأسمالها بقيمة 200 مليون ريال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية. وقالت الشركة في بيان لها على “تداول”، “إنها ستعلن أي تطورات في هذا الموضوع لاحقا”.

«المراعي» تجدد عقود تأمين مع «الدرع العربي» بـ 105 ملايين ريال

#9#

قامت شركة المراعي بتاريخ 31 كانون الأول (ديسمبر) الماضي بتجديد عقود خدمات تأمين مع شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني “طرف ذو علاقة”، حيث يشغل الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارتها رئاسة مجلس إدارة شركة المراعي، ويشغل المهندس ناصر بن محمد المطوع عضو مجلس إدارتها عضوية مجلس إدارة شركة المراعي. وتبلغ القيمة الإجمالية المبدئية لتلك العقود 105 ملايين ريال لمدة سنة تبدأ من 1 كانون الثاني (يناير) الجاري.

الأكثر قراءة