أخبار السوق

أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق

28 أغسطس.. «أسمنت الشمالية» تبدأ توزيع 0.45 ريال أرباحا للسهم

أعلنت شركة أسمنت المنطقة الشمالية أنه سيتم البدء في توزيع 0.45 ريال أرباحا نقدية على المساهمين بدءا من يوم الأحد 28 آب (أغسطس) الجاري، عن طريق مصرف الراجحي.
وأوضحت الشركة عبر بيان على “تداول”، أمس أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين بنهاية تداول يوم الأحد 14 آب (أغسطس) الجاري، وستتم عملية صرف الأرباح بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع المصارف المحلية.

24 أغسطس.. «دور» توزع 45 هللة أرباحا للسهم

#2#

أوضحت شركة دور للضيافة أنه سيتم صرف أرباح النصف الأول من عام 2016، اعتبارا من يوم الأربعاء 24 آب (أغسطس) الجاري، عن طريق بنك الرياض.
وأكدت الشركة عبر بيانها على “تداول”، أمس أنه سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات الاستثمارية المربوطة بمحافظ المساهمين.
وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أن مجلس إدارة الشركة قرر توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول للعام المالي 2016، بقيمة 45 مليون ريال، بواقع 0.45 ريال للسهم، وذلك للمساهمين المسجلين بنهاية تداول يوم 11 آب (أغسطس) الجاري.

5 أكتوبر.. جمعية «مسك» تصوت على تعديل النظام الأساسي للشركة

#3#

دعا مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الخامسة، الذي سينعقد يوم الأربعاء 5 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في مقر الشركة بمدينة الرياض، وذلك للتصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة وذلك بما يتفق مع نظام الشركات الجديد، والتصويت على تشكيل لجنة المراجعة واعتماد تحديث قواعد اختيار أعضاء اللجنة وتحديد مهامها، وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة.

«العقارية» تتسلم المرحلة الأخيرة من مشروع الحي الدبلوماسي بالرياض

#4#

كشفت الشركة العقارية السعودية أنها تسلمت المرحلة الأخيرة من الفلل المنفصلة والمزدوجة، التي تصل إلى 70 وحدة سكنية، وذلك من أصل 295 وحدة سكنية بمشروع مساكن العقارية في الحي الدبلوماسي بالرياض.وقالت الشركة في بيان لها عبر موقع “تداول”، أمس: إنه يجري استكمال متطلبات الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض؛ تمهيدا للبدء في تأجيرها.

«الحمادي» توقع اتفاقية تسهيلات مع «العربي الوطني» بـ 100 مليون ريال

#5#

أعلنت شركة الحمادي للتنمية والاستثمار عن توقيع اتفاقية تسهيلات ائتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية مع البنك العربي الوطني أمس الأول بقيمة تمويل 100 مليون ريال مقسمة على تمويل تورق متوسط الأجل محدد المدة بحد 50 مليون ريال وفترة تمويل أربع سنوات، وتمويل تورق دوار قصير الأجل بحد 50 مليون ريال وفترة تمويل سنة واحدة.
وقالت الشركة في بيان لها أمس على “تداول”: إن الهدف من هذا التمويل تمويل رأس المال العامل، مشيرة إلى أنه تم أخذ التمويل بضمان سند لأمر بقيمة التمويل لمصلحة البنك العربي الوطني.

الأكثر قراءة