بطارية عملاقة من "إنرجيزر" مزودة بهاتف .. الأقوى في السوق

بطارية عملاقة من "إنرجيزر" مزودة بهاتف .. الأقوى في السوق

قد تعتقد أن هناك خطأ في العنوان، لكن الأمر ليس كذلك؛ فهذا الوصف هو الأقرب للدقة لهاتف "باور ماكس بي 18 كيه بوب"، الذي تم الكشف عنه خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة المقام حاليا في برشلونة الإسبانية.
الهاتف من تصميم شركة الاتصالات الفرنسية Avenir Telecom التي تقوم بتصميم وتوزيع الهواتف المحمولة والذكية ومستلزماتها تحت العلامة التجارية لشركة Energizer إنرجيزر، الرائدة عالميا في مجال تصنيع البطاريات.
وعلى الرغم من الاهتمام الواسع بتقنيات الجيل الخامس والهواتف الذكية القابلة للطي خلال المؤتمر، نال هذا الهاتف قسطا من الاهتمام والدهشة من الحضور نظرا لبطاريته العملاقة بقدرة 18 ألف مللي أمبير في الساعة، التي وصفت بالبطارية الأقوى في سوق الهواتف حاليا.
البطارية الضخمة، التي تحتاج إلى ثماني ساعات ليتم شحنها بالكامل، أسهمت في زيادة سماكة الجهاز بشكل ملحوظ وتبلغ 18 ملم، أي أكثر بثلاثة أضعاف تقريبا من أنحف هواتف "آيفون" على سبيل المثال.
ويمكن للهاتف أن يعمل لأسبوع كامل قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن، أو استخدام كثيف لمدة يومين متتالين اعتمادا على بطاريته العملاقة، كما تمنح المستخدم 90 ساعة من المكالمات والبقاء في وضعية الاستعداد حتى 50 أسبوعا، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج" نقلا عن الشركة المصممة.
وتم تزويد هاتف "باور ماكس" بشاشة كريستال يصل مقاسها إلى 6.2 بوصة، ويعمل بالإصدار 9 من نظام أندرويد المعروف باسم "أندرويد باي"، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة سعة مماثلة من خلال بطاقة تخزين، إضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت.
أما بالنسبة للكاميرات فالهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 و5 و2 ميجابكسل، وكاميرتين أماميتين تبرزان من الإطار بدقة 16 و2 ميجابكسل. فيما لم تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالسعر.

الأكثر قراءة