طيران ناس يطلق خطة توسعية في السوق الإماراتي

طيران ناس يطلق خطة توسعية في السوق الإماراتي
المصدر: "واس"

أعلن طيران ناس عن خطة توسعية خلال معرض سوق السفر العربي 2024 في دبي لتوسيع شبكة وجهاته في  الإمارات، تشمل إضافة مطارات أبوظبي والشارقة وآل مكتوم الدولي في دبي، بجانب الرحلات الحالية في مطار دبي الدولي، إلى شبكة طيران ناس التي تنطلق من مراكز عملياته الرئيسية في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.
وابتداء من سبتمبر 2024، سيصبح طيران ناس أكبر ناقل جوي بين البلدين في عدد الوجهات من خلال تشغيله رحلات إلى 4 مطارات في الإمارات من 4 مدن سعودية، وبهذه الخطوة سيزيد طيران ناس عدد المسارات الجوية بين البلدين من 4 خطوط سير حاليا إلى 9 خطوط سير، رافعاً عدد الرحلات إلى أكثر من 20 رحلة يومية بين السعودية والإمارات.
ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع.

وأبرمت طيران الإمارات، مذكرة تفاهم مع طيران ناس، على هامش معرض سوق السفر العربي 2024، لتوسيع اتفاقية الإنترلاين بين الناقلتين مع خطط لفتح رحلات ربط جديدة وتوفير المزيد من خيارات السفر لعملاء طيران ناس عبر دبي.
وتوفر اتفاقية الإنترلاين الحالية بين طيران الإمارات مع طيران ناس للعملاء خدمات ربط معززة عبر بوابات طيران الإمارات الأربع في السعودية (الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام) إلى أكثر من 15 وجهة داخلية في المملكة كما تتيح أيضاً للعملاء حجز الرحلات بتذكرة سفر واحدة مع ضمان وصول حقائب سفرهم إلى وجهتها النهائية مباشرة.
ومع توسيع الاتفاقية، أصبح بإمكان عملاء طيران ناس حجز رحلات ربط عبر أي من بوابات طيران الإمارات في المملكة إلى قائمة مختارة من الوجهات على شبكة الناقلة في الشرق الأقصى وغرب آسيا والمحيط الهندي وأوروبا، عبر دبي.

الأكثر قراءة