8251 ريالا رسوم المشاركة في برنامج «فيفا» في التحكيم الرياضي

8251 ريالا رسوم المشاركة في برنامج «فيفا» في التحكيم الرياضي

بلغت تكلفة المشاركة في النسخة الرابعة من البرنامج التنفيذي في التحكيم الرياضي الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي يُقدِّم للمشاركين إرشادات عملية ونظرية حول الإجراءات المعمول بها في محكمة التحكيم الرياضي، 2200 دولار (8251 ريالا) شامله الإقامة والوجبات الغذائية.

وأبلغ الاتحاد الدولي "فيفا" الاتحادات الأهلية فتح باب الطلب في المشاركة مدة ثلاثة أيام.

وأوضح "فيفا" أن البرنامج التنفيذي في التحكيم الرياضي مُوجَّه للمحامين المهتمين بالقوانين التي تحكم الرياضة، وكذلك للمستشارين القانونيين الداخليين للاتحادات الوطنية والقارية والأندية والبطولات واتحادات اللاعبين.

وقال "يُعدُّ فيفا الاتحاد الرياضي الدولي الأكثر تجربة في تسوية المنازعات أمام محكمة التحكيم الرياضي، حيث كان طرفاً في آلاف القضايا المتعلقة بمختلف النزاعات القانونية، منها ما هو تأديبي، ومنها ما يتعلق بمكافحة المنشطات، ومنها ما هو تعاقدي".

ويتمحور البرنامج حول ثلاث وحدات تمتد كل منها أربعة أيام، على أن تُقام في كل من ميامي وبوينوس آيريس وزيوريخ خلال الربع الأخير من عام 2024، حيث سيُقدِّم البرنامج للمشاركين تحليل مُعمَّق لمختلف أنواع الإجراءات وأبرز الحالات المحالة إلى محكمة التحكيم الرياضي، إرشادات عملية لحل النزاعات في القضايا المحالة إلى محكمة التحكيم الرياضي، مدخل إلى نماذج أخرى من عمليات التحكيم في المجال الرياضي إضافة لجلسات مخصَّصة لتسليط الضوء على أبرز القضايا المحالة إلى محكمة التحكيم الرياضي.
 

الأكثر قراءة