1.5 مليون ريال تنتظر 4 من المقاتلين المصنفين عالمياً في الرياض

1.5 مليون ريال تنتظر 4 من المقاتلين المصنفين عالمياً في الرياض

سيحصل المقاتل الفائز في المواجهات الأربع الأولى ضمن فعاليات الموسم الافتتاحي من دوري المقاتلين المحترفين (PFL) والذي تحتضنه الرياض ويقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على جائزة قدرها 100 ألف دولار (375 ألف ريال)، بمجموع 1.5 مليون ريال لأربعة مقاتلين مصنفين.
وتقام المنافسات يوم العاشر من مايو المقبل في قاعة غرين "الصالات الخضراء" في المجمع الأولمبي، حيث تشهد اللقاءات الرئيسة الأربعة الأولى مواجهة السعودي عبد الله القحطاني الملقب بـ "السفاح" مع المغربي طه بن داود في نزال وزن الريشة.
وعلمت "الاقتصادية" من مصدر خاص أن الأبطال الفائرين في المواجهات السبع الأخرى سيحصلون على مكافآت مالية غير معلنة، فيما سيحصل كل مشارك خاسر على نسبة تراوح بين 25 و10 %.
ويلعب الدوري الذي سيقام بالتعاون مع شركة "سرج" للاستثمارات الرياضية، ضمن أربع جولات، يشارك فيها أفضل المقاتلين في المنطقة ابتداءً من العاصمة السعودية الرياض ثم يتوجه إلى أهم العواصم القتالية وفقاً لمعايير تسويقية وفنية تحددها الرابطة.
من جهته، تبدأ أسعار تذاكر دوري المقاتلين المحترفين نزال الرياض من 58 ريالا، تشمل ضريبة القيمة المضافة، فيما سيتم بث جميع فعاليات المواسم الأربعة لرابطة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مباشر على 5 قنوات.
 

الأكثر قراءة