أبوظبي تستضيف مؤتمرا للخدمات الطبية الطارئة في أكتوبر

أبوظبي تستضيف مؤتمرا للخدمات الطبية الطارئة في أكتوبر

تستضيف أبو ظبي في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل معرض ومؤتمر الشرق الأوسط الثامن للخدمات الطبية الطارئة ،الذي سيكون جزءا من مؤتمر أبو ظبي الطبي الذي يقام بمشاركة عالمية واسعة.
ويشارك في مؤتمر أبو ظبي الطبي أكثر من 200 خبير طبي كبير يناقشون التطورات الطبية وابتكارات الخدمة الصحية والكفاءة ضمن قطاعات الرعاية الصحية الأولية وسلامة المرضى والطوارئ والتأهيل والعلاج الطبيعي.
ويشهد معرض ومؤتمر الطوارئ الذي يقام بين 17 و19 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل وتنظمه شركة ''آي آي آر الشرق الأوسط'' نشر التطبيقات العملية الجديدة لإرشادات الإنقاذ والإسعاف لجمعية القلب الأمريكية لعام 2010.
تأتي أهمية هذا الحدث من الدور الحيوي الذي تلعبه الخدمات الطبية الطارئة في الحد من الوفيات وتحسين الحالة الصحية للمرضى بعد وقوع الحوادث أو الإصابة بمرض أو إصابة خطيرة. وتتيح ورشة عمل التطبيق العملي للجنة الارتباط الدولية لإرشادات الإنقاذ لعام 2010 للمشاركين فرصة ممارسة الإرشادات الجديدة بمساعدة مسعفين متخرجين وطلبة برنامج الدعم المتقدم للحياة في كليات التقنية العليا في دبي بالتعاون مع كلية هارسبرج ارياكوميونتي في الولايات المتحدة ومركز خدمات الإسعاف في دبي.ويشارك في معرض ومؤتمر الطوارئ خبراء في الإسعاف وخدمات الطوارئ في المنطقة والعالم، إضافة إلى الشركات المتخصصة في تصنيع المعدات وتوزيعها.

الأكثر قراءة