نعي سلطان على جدران مقبرة العود .. «ورحل صاحب الابتسامة»

نعي سلطان على جدران مقبرة العود .. «ورحل صاحب الابتسامة»

دفع حب الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز أحد سكان حي العود، لتصميم منشور من 12 صفحة علقه على جداران مقبرة العود، يتضمن أقوال وقصص وصور الراحل ومواقفه ورحلاته الداخلية والخارجية وكذلك لقاءاته مع رجال الفكر والسياسة.
ولم يثن ضيق الوقت الشاب محمد من تصميم منشوره، الدي عكف على جمع محتوياته من الصحف والمجلات المحلية والأجنبية طيلة الأيام الماضية، حيث تضمن 12 صفحة عنونها - الغامدي - بطريقته وقدمها كهدية للفقيد حملت عبارة "لأمير الإنسانية الراحل.. سلطان الخير"، كما تنوعت مضامين المنشور ما بين لقاءات وزيارات الراحل، إلى جانب ما قام به من أعمال خيرية وتنموية، وما قاله عنه أخوه الملك الراحل فيصل بن عبد العزيز - رحمه الله - "سلطان يقدر على نفسه يسخرها لما يريد".
واستعرض الغامدي في منشوره منجزات سلطان على صعيد العمل التطوعي، بدءا من دعمه للجمعيات الخيرية، مرورا بمواقفه الإنسانية مع الدول المتضررة من الكوارث الطبيعية، وانتهاء بما جادت به يده البيضاء من تقديم العون والمساعدة لكل من تقدم إليه أو قابله. وتزين غلاف المنشور بصورة للأمير الراحل، بينما خصص الجزء المتبقي منها لصورة الملك فيصل وكذلك لقائه مع اللاعب مالك معاذ لاعب النادي الأهلي، حيث قدم - المغفور له بإذن الله - قلمه هدية للاعب، وذلك كعادته دائما لتكريم المتفوقين والمتميزين على مختلف الأصعدة.

الأكثر قراءة