وقف خيري للمعوقين باسم «سلطان الخير» بـ 56 مليونا لرعاية 3 آلاف طفل

وقف خيري للمعوقين باسم «سلطان الخير» بـ 56 مليونا لرعاية 3 آلاف طفل
وقف خيري للمعوقين باسم «سلطان الخير» بـ 56 مليونا لرعاية 3 آلاف طفل

أعلن الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن شروع الجمعية في إقامة وقف خيري باسم الأمير سلطان بن عبد العزيز – يرحمه الله، تبلغ تكلفته الإنشائية 56 مليون ريال في مكة المكرمة، وذلك وفاءً وعرفاناً لما قدمه الفقيد من دعم ومساندة للجمعية على مدى نحو 30 عاماً.

#2#

وأكد الأمير سلطان بن سلمان أن الوقف الخيري سيخصص دخله لدعم ما تقدمه مراكز جمعية الأطفال المعوقين من خدمات مجانية لأكثر من ثلاثة آلاف طفل سنوياً، مشيرا إلى أن الوقف عبارة عن برج فندقي بارتفاع 12 طابقاً.

وأوضح أن الجمعية تدين بالكثير للأمير سلطان بن عبد العزيز – يرحمه الله - فهو لم يتوان يوماً عن دعم مشروعاتها الخدمية والوقفية وله بصمات واضحة على كل مراكزها التي باتت منتشرة في عدد من مناطق المملكة.

وقال الأمير سلطان بن سلمان ''إن مجلس الإدارة ولجنة الأوقاف بالجمعية وافقوا بالإجماع على تبني مشروع وقف خيري باسم الأمير سلطان بن عبد العزيز وفاءً لمسيرة الرجل الذي أعطي الجمعية وقضية الإعاقة واحتياجات المعوقين جل اهتمامه ودعمه ومساندته، مما كان له كبير الأثر فيما تعيشه المملكة حالياً من نقلة نوعية في برامج الرعاية والتأهيل المقدمة لهذه الفئة''.

وعدد رئيس مجلس إدارة الجمعية ما قدمه الأمير سلطان بن عبد العزيز - يرحمه الله - قائلا: يحفل السجل الإنساني الخيري للأمير سلطان بن عبد العزيز - يرحمه الله - بصفحات ناصعة يصعب حصرها.

الأكثر قراءة