الأربعاء المقبل .. إقامة المزاد العلني لبيع 547 أرضا في مخطط «الديوان 2»

الأربعاء المقبل .. إقامة  المزاد العلني لبيع 547 أرضا في مخطط «الديوان 2»
الأربعاء المقبل .. إقامة  المزاد العلني لبيع 547 أرضا في مخطط «الديوان 2»

تترقب الأوساط العقارية يوم الأربعاء المقبل 21/06/1434هـ الموافق 03/04/2013، حيث تطرح مجموعة مبارك الأمير للاستثمارات العقارية والمركز العقاري أراضي مخطط ''الديوان 2'' والمعتمد برقم 1/1026 للبيع في المزاد العلني.
ويتضمن مخطط الديوان 547 قطعة سكنية مطورة بأحدث أساليب تطوير البنى التحتية، تعتبر إضافة جديدة لمشاريع التطوير العقاري في منطقة الظهران في المنطقة الشرقية.
وبيّن طه بن حسين النمر، المدير العام للمركز العقاري، إحدى شركات حسين النمر وأولاده، أن''الديوان 2'' عملية تطوير المخطط شهدت دراسات عميقة لموقع المشروع، إضافة إلى مستقبل المنطقة والتي يتوقع أن تكون الأكثر تطوراً نظير المشاريع التي تحتضنها.
وأضاف ''الديوان 2'' يعتبر من المخططات العصرية، ويتوقع أن يلعب دورا محوريا المنطقة، خاصة لقربه من شركة أرامكو السعودية، إضافة إلى موقعه الاستراتيجي ضمن نطاق مدينة الظهران وبالقرب من طريق الظهران ــــ بقيق.

#2#

من جهة أخرى، قال هاني بن مبارك الأمير، الرئيس التنفيذي لمجموعة مبارك الأمير للاستثمارات العقارية وأحد ملاك المخططان طرح مخطط ''الديوان 2'' يأتي امتداد لعمليات التطوير العقاري التي تشهدها المنطقة، والذي تمثل فرصة مستقبلية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن المزاد ينتظر أن يتم وفق أحدث عمليات التنظيم، التي تسهل للمشترين معرفة تفاصيل الأراضي والبلكات الراغبين في شرائها.
وبيّن أن مساحة ''الديوان 2'' تبلغ (664810,65 مترا مربعا)، ويبلغ إجمالي عدد الأراضي السكنية نحو 547 قطعة أرض تتراوح فيها مساحات القطع بين 600 متر مربع إلى 2200 مترا مربع.
وأضاف ''نسبة البناء فيه تمثل 60 في المائة على جميع قطع المخطط الذي تتوافر به جميع الخدمات.

الأكثر قراءة