«بصمة» تنهي تأجير 82 % من برج العنود في الرياض

«بصمة» تنهي تأجير 82 % من برج العنود في الرياض

أنجزت شركة بصمة لإدارة العقارات نحو 82 في المائة من برج الأميرة العنود الثاني، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الشركات والماركات العالمية والمحلية، حيث يقع على مساحة 3100 متر مربع ويبلغ ارتفاعه 145 متراً، بـ 25 طابقاً، وخمسة طوابق تحت الأرض كمواقف للسيارات بما يُمثل نقطةً جمالية من النقاط التي تملكها المنطقة الوسطى من السعودية.
من جهته قال خالد المبيض المدير العام والشريك التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات أن إنجاز 82 في المائة من تأجير برج العنود يعد إنجازا قياسيا في وقت زمني قصير، مؤكدا أن البرج من أهم الأبراج البارزة والمتميزة في قلب العاصمة الرياض.
وأضاف المبيّض أن المشروع روعي في تنفيذه، اختيار أفضل المواصفات العالمية للأبراج واستغلال التقنية الحديثة للاستفادة منها مثل الاتصالات المتقدمة، نظام التحكم، أنظمة الأمن والسلامة المتطورة، كما أن أنظمة التبريد الموجودة في المبنى من أفضل الأنظمة الحديثة.
وأبرز تميز لبرج الأميرة العنود الثاني استخدام زجاج عالي الجودة تم تنفيذه عن طريق أفضل الشركات العالمية.
يذكر أن شركة بصمة قد نجحت في تأجير عدد من المشاريع العقارية خلال زمن قياسي، كما أنها تطبق المزيج التأجيري في جميع المجمعات التي سوقتها، كما أنها استخدمت طرقا غير تقليدية في التأجير، ما جعلها رائدة في ذلك المجال.

الأكثر قراءة