تسلا تدمج «ستيم» داخل سياراتها .. أكبر سوق لألعاب الفيديو

تسلا تدمج «ستيم» داخل سياراتها .. أكبر سوق لألعاب الفيديو

قال الملياردير، إيلون ماسك، إن شركته "تسلا" للسيارات الكهربائية تتطلع إلى توسيع مجموعتها من الألعاب داخل سياراتها الكهربائية، من خلال إضافة "ستيم"، وهي أكبر سوق لألعاب الفيديو في العالم.
وأوضح ماسك عبر "تويتر" أن "تسلا" تحرز تقدما في الاندماج مع "ستيم"، مضيفا "يمكننا توقع تقديم عرض تجريبي ربما الشهر المقبل"، بحسب "سبوتنيك".
وتوفر شركة "تسلا" بالفعل عددا من الألعاب من خلال "تسلا أركيد" المضمنة داخل سياراتها، مثل "سونيك" و"كاب هيد"، إلا أن إضافة واجهة المتجر الرقمية لـ"ستيم" يمكن أن تمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى كثير من الألعاب الشهيرة.
ولم يوضح إيلون ماسك في تغريدته ما إذا كان الاندماج الذي أعلنه سيسمح لسائقي سيارات "تسلا" بإجراء عمليات شراء على "ستيم" أثناء الجلوس في سياراتهم، أو ما إذا كانت هناك أي ألعاب لا تستطيع سيارات "تسلا" دعمها.
لكن من المرجح أن الاندماج الجديد قد يتيح ألعابا مثل Cuberpunk 2077 وThe Witcher.
وتعرضت شركة "تسلا" في العام الماضي للانتقادات، عندما سمحت للسائقين بلعب ألعاب الفيديو أثناء وضع القيادة، خاصة من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في أمريكا، الأمر الذي أجبرها على التراجع عن هذا التغيير، وسحب مرة أخرى طريقة اللعب أثناء القيادة.

الأكثر قراءة