تشيلسي ينافس يونايتد على نيمار

تشيلسي ينافس يونايتد على نيمار

ينوي نادي تشيلسي الإنجليزي التقدم بعرض لكسب خدمات النجم البرازيلي الدولي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم خط هجومه الموسم المقبل، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.
ويرتبط نيمار (31 عاما) بعقد مع النادي الباريسي ينتهي في صيف 2025، مع بند يجدده تلقائيا حتى صيف 2027.
وقالت الصحيفة البريطانية: إن مواطنها تشيلسي، الذي يعيش وضعا كارثيا، مهتم بضم النجم البرازيلي، وقالت: "اهتمام النادي اللندني بالنجم البرازيلي، لا يعد وليد الفترة الأخيرة، بل رغبة قديمة لدى إدارة تشيلسي".
وكشفت الصحيفة البريطانية أن تود بويلي، مالك نادي تشيلسي، التقى بالفعل المقربين من نيمار في كانون الثاني (يناير) الماضي، للاستفسار عن إمكانية ضمه.
وكانت تقارير صحافية أيضا تحدثت عن رغبة "البلوز" في التعاقد مع نيمار خلال صيف العام الماضي 2022 قبل انطلاق منافسات الموسم الجاري.
من جانبه، أكدت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أخيرا، أن نيمار دخل أيضا حسابات مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقالت "الإدارة الباريسية ترغب في التخلص من نيمار لتذبذب مستواه بسبب كثرة إصاباته بخلاف توفير راتبه الضخم".
وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرازيلي حاليا 70 مليون يورو، حيث فقد من قيمته السوقية منذ 2019 نحو الـ110 ملايين يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بانتقالات اللاعبين وقيمهم السوقية.
وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية قد أكدت الشهر الماضي أن باريس سان جيرمان يفكر بجدية في بيع عقد نيمار في فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الموسم الحالي، وقالت "رئيس النادي لديه مخطط يهدف للتعاقد مع لاعبين شبان يمكنه البناء عليهم في المستقبل".
وأضافت "نيمار يفكر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي ويعد كل من تشيلسي والمان يونايتد من أبرز الذين يتنافسون على التعاقد معه".

سمات

الأكثر قراءة