الاتحاد .. «النقاط البيضاء» مطمع

الاتحاد .. «النقاط البيضاء» مطمع
بانيجا خلال تدريب الشباب أمس. مركز الشباب الإعلامي

يبحث فريق الاتحاد لكرة القدم متصدر دوري روشن السعودي عن الفوز على ضيفه الشباب الثالث على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في قمة المرحلة الـ24 ليقترب كثيرا من إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2009.
وبعد فوزه في مبارياته الخمس الأخيرة، يتصدر الاتحاد صاحب أقوى دفاع في الدوري (ثمانية أهداف) المسابقة برصيد 56 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن النصر الثاني الذي لعب مباريات أكثر، حيث خسر من الهلال بهدفين دون مقابل، وست نقاط عن الشباب، وكلاهما يبحث عن تعثر المتصدر لانتزاع المقعد الأول.
وبعد خروجه من نصف نهائي كأس الملك أمام الهلال الأحد الماضي 0 / 1، ينصب تركيز الاتحاد على الدوري ويطمع في نيل "النقاط البيضاء"، معولا على صفوفه المكتملة بقيادة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، ومواطنيه برونو هنريكي وإيجور كورونادو ورومارينيو والمصريين أحمد حجازي وطارق حامد والمغربي عبدالرزاق حمدالله.
في المقابل، واصل الشباب مستوياته ونتائجه الإيجابية، حيث نجح في التأهل للدور الثاني في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ويأمل في مواصلة انتصاراته التي حققها في آخر ثلاث مباريات في الدوري حيث يبرز في صفوفه حارسه الكوري الجنوبي سيونج كيم، والأرجنتينيان إيفر بانيجا وكريستيان جوانكا والإسباني سانتي مينا.
وفي المباراة الثانية، يسعى العدالة الـ14 (18 نقطة) وضيفه التعاون السادس (37 نقطة) إلى استعادة لغة الانتصارات التي غابت عنهما في آخر أربع مباريات، عندما يلتقيان اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، فيما يضع الطائي الثامن (28 نقطة) وضيفه أبها العاشر (27 نقطة) النقاط الثلاث هدفا لهما عندما يلتقيان على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.

سمات

الأكثر قراءة