ماني وفوفانا يقتربان من النصر

ماني وفوفانا يقتربان من النصر
غريب خلال تدريب النصر أمس. مركز النصر الإعلامي

فيما يكثف نادي النصر محاولاته لضم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، ينتظر أن يعلن النادي أيضا التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا لاعب فريق نيس الفرنسي لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم مع خيار التمديد لموسم آخر بعد اتفاق الأطراف الثلاثة على تفاصيل الانتقال كافة.
في المقابل، أبدى ممثلو النادي الألماني الموافقة على بيع عقد ماني المتبقي فيه موسمان، حيث وضع البافاري مبلغ 30 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، ووفقا لمجلة "كيكر" الألمانية، قام مسؤولو بايرن بإبلاغ ماني أنه لن يلعب أي دور في خطط الفريق للموسم المقبل.
وتبلغ القيمة السوقية لماني بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بانتقالات اللاعبين وقيمهم السوقية 25 مليون يورو (105.4 مليون ريال)، بينما تبلغ القيمة السوقية لفوفانا 32 مليون يورو (134.9 مليون ريال).
ويسارع نادي النصر إلى إغلاق ملف اللاعبين الأجانب قبل جولة اليابان في الـ25 من الشهر الحالي للمشاركة في بطولة تجريبية يخوض خلالها مباراتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان، ضمن برنامج تحضيراته للموسم الرياضي الجديد.
ميدانيا، واصل الفريق تدريباته اليومية في معسكره الخارجي في البرتغال، حيث أجرى المدرب البرتغالي كاسترو تمارين صباحية ومسائية تركزت على الجوانب اللياقية صباحا، أتبعها بعدد من الجمل التكتيكية، ثم اختتم المران بمناورة قصيرة، بينما ركز مساء على تدريبات استرجاعية للاعبين.
يذكر أن معسكر النصر في البرتغال يستمر حتى 20 تموز (يوليو) الحالي ليغادر بعدها الفريق إلى اليابان.

سمات

الأكثر قراءة