النصر .. لمسة ولعب سريع

النصر .. لمسة ولعب سريع
رونالدو خلال تدريب النصر أمس. (مركز النصر الإعلامي)

ينتظر أن يخضع الإيفواري سيكو فوفانا لاعب فريق نيس الفرنسي لكرة القدم، إلى الفحص الطبي، اليوم، تمهيدا لانتقاله إلى نادي النصر لمدة ثلاثة مواسم مع خيار التمديد لموسم آخر، بعد أن أتم قبلها صفقة انتقال الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.
إلى ذلك، اكتفى المدرب البرتغالي لويس كاسترو، خلال الحصة التدريبية المسائية، أمس، بمحاضرة فيديو شرح من خلالها التكتيك الذي ينتهجه أمام سيلتا فيجو الإسباني، اليوم، في ثالث تجاربه الودية في المعسكر الإعدادي الجاري حاليا في البرتغال، تأهبا للموسم الجديد.
واستهل كاسترو الحصة التدريبية الصباحية، بتمارين بدنية وتحمل متنوعة في صالة الحديد، قبل أن ينتقل إلى الملعب، حيث أخضع اللاعبين إلى تمارين لياقية متنوعة، كالجري حول الملعب، والقفز على الحواجز، وسرعات، قبل أن يطبق تدريبات تكتيكية كاللمسة الواحدة، واللعب السريع، واختتم الحصة بمناورات مصغرة، فيما اكتفى خلال الحصة المسائية بمحاضرة فيديو تكتيكية، شرح خلالها عددا من ملاحظاته.
وسيخوض النصر مباراة أخيرة أمام بنفيكا البرتغالي 20 تموز (يوليو) الجاري، قبل المغادرة إلى اليابان للمشاركة في بطولة تجريبية يخوض خلالها مباراتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي.
وكان النصر قد كسب تجربتيه الماضيتين أمام ألفيركا البرتغالي 2 / 0، ومواطنه فارينزي 5 / 1.

سمات

الأكثر قراءة