5 آلاف دولار غرامة تأخير قوائم الأندية

5 آلاف دولار غرامة تأخير قوائم الأندية

تنتهي مهلة الاتحاد العربي لكرة القدم للأندية المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 اليوم للفرق التي تفتتح مشاركتها الخميس وغدا للفرق التي تفتتح مشاركتها الجمعة، وفقا للائحة وتعليمات البطولة.
وتقرر تغريم كل ناد يتأخر في إرسال القوائم في الوقت المحدد من قبل الأمانة العامة في الاتحاد العربي مبلغ خمسة آلاف دولار "18.7 ألف ريال".
وكان الاتحاد العربي قد أبلغ جميع الأندية بالحضور قبل انطلاق المباراة الأولى بـ48 ساعة على الأقل مع إخطار الاتحاد السعودي لكرة القدم المستضيف بموعد الوصول قبل عشرة أيام على الأقل، وأن يتحمل النادي المشارك وحده مسؤولية ترتيب حجوزات السفر وإرسال نسخة إلى الاتحاد العربي.
ونتطلق فعاليات البطولة بنظام التجمع الخميس المقبل في ثلاث مدن: الطائف، الباحة، وأبها على أن تقام المباراة النهائية في الـ12 من أغسطس المقبل، وتبلغ جوائز البطولة عشرة ملايين دولار "37.5 مليون ريال"، حيث سينال الفائز باللقب ستة ملايين دولار "22.5 مليون ريال".
ويشارك في البطولة 16 ناديا، هي: الاتحاد والهلال والنصر والشباب من السعودية، الاتحاد المنستيري، الترجي والصفاقسي من تونس، الشرطة من العراق، الوداد والرجاء من المغرب، السد من قطر، أهلي طرابلس من ليبيا، الزمالك من مصر، شباب بلوزداد من الجزائر، الوحدة من الإمارات، والكويت من الكويت.

سمات

الأكثر قراءة