الشهري: حضور مباراتين بتذكرة ممنوع

الشهري: حضور مباراتين بتذكرة ممنوع

أكد معيض الشهري مدير كأس الملك سلمان للأندية أن ملعب إقامة المباراة النهائية في البطولة والمقرر في الـ12 من أغسطس المقبل سيحدد لاحقا، وذلك حسب الجدول والفرق المتأهلة، حيث تحتضن مباريات البطولة مدن: الطائف، أبها، والباحة.
وقال لـ"الاقتصادية" الشهري: "كل شيء جاهز حسب المعد له مسبقا، حيث تم وضع جداول للتدريب بشكل عادل".
وعن مشاركة النصر بالفريق الرديف في المباراة الأولى أمام الشباب، قال الشهري "لكل فريق حقه المشاركة بالأسماء التي تم تسجيلها في كشوفه بغض النظر هل تعد أساسية أو احتياطا"، مبديا تفاؤله بنجاح البطولة في تحقيق إيرادات مالية، وقال "نتوقع أن يكون دخلا متناسبا مع الحدث، التذاكر تبدأ أسعارها من 80 ريال حتى 1200 ريال، هناك ثلاث فئات للتذاكر، وهي: الذهبية، الفضية، والموحدة".
وزاد "المشجع لا يستطيع الحضور مباراتين بتذكرة واحدة، سيوجد منسقون أمنيون من قارتي آسيا وإفريقيا بخصوص هذا الأمر، لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الأمور"، نافيا وجود مكافآت مالية لأفضل لاعب في كل مباراة أو في البطولة أو أفضل حارس والهداف أو أي جوائز فردية بما فيها جائزة اللعب النظيف، وقال "لم تقرر أي جوائز مالية".
وزاد "البطولة ستشهد نقلة نوعية في التحكيم، ستطبق تقنية خط المرمى "عين الصقر"، والتسلل الآلي وتقنية الفيديو VAR، أيضا القناة الناقلة لمباريات البطولة هي قناة SSC حصريا، إضافة إلى منصة شاهد".

سمات

الأكثر قراءة