النصر يقترب من ماني

النصر يقترب من ماني
أليكس تيليس خلال تدريب النصر أمس.

اقترب نادي النصر من ضم السنغالي الدولي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، وفقا لما ذكره هيربرت هاينر رئيس النادي.
ويملك ساديو أيضا عرضين من ناديي بنفيكا البرتغالي، وإنتر ميلان الإيطالي، إضافة إلى عرض النصر الذي يعد الأعلى من حيث القيمة وبلغ 30 مليون يورو (142.5 مليون ريال).
وأكد هيربرت هاينر خلال حديثه لصحافية "بيلد" الألمانية أمس وجود مفاوضات بين النصر والنجم السنغالي بشأن انتقال محتمل، وقال "تم إبلاغ بايرن بشأن هذا، لكنها ما زالت مفاوضات مبدئية، لذلك يجب علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث".
من جهته، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن النادي السعودي توصل لاتفاق مبدئي مع ماني، حيث وافق الأخير على الشروط الشخصية للانضمام، ويأتي ذلك بعد أن أجرى ممثلو ماني محادثات مع جوران فوسيفيتش المدير الرياضي للنصر في البرتغال بشأن هذه الخطوة، وتتبقى موافقة النادي على بيع اللاعب، وهو ما لا يبدو بمنزلة مشكلة، إذ يعتقد أن بايرن ميونخ مستعد للسماح لماني بمغادرة النادي.
إلى ذلك، يواجه فريق النصر اليوم نظيره إنتر ميلان الإيطالي في أوساكا ضمن بطولة اليابان التجريبية، بعد تعادله السلبي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

سمات

الأكثر قراءة