كاسترو: لن أرشح النصر للدوري

كاسترو: لن أرشح النصر للدوري

رفض البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر لكرة القدم، ترشيح فريقه لتحقيق لقب دوري روشن السعودي، وقال "هناك أربعة فرق في السعودية جاهزة للمنافسة على اللقب، إضافة إلى فريق النصر، كلها استعدت استعدادا كبيرا ودعمت صفوفها بأفضل النجوم". وقال المدرب البرتغالي لصحيفة "أبولا" البرتغالية "في كل دوريات العالم يوجد أكثر من منافس على اللقب، هناك فرق أكثر قدرة على القيام بذلك من غيرها، لكن في كرة القدم في الأغلب ما تكون هناك مفاجآت، نعتقد أن الفريق سيفوز لكن النتيجة مختلفة".
وأضاف "في البرازيل، حدث ذلك بوضوح، عندما وصلت، لم يكن بوتافوجو من المرشحين الرئيسين للقب، بل على العكس، أمامنا الآن مباريات ونقاط كثيرة في المقام الأول، نبدأ بكل مباراة على حدة". وامتدح كاسترو مستوى الفرق السعودية، وقال "أمامنا دوري صعب للغاية، من الواضح أننا أحد المرشحين للفوز باللقب، لكن المدربين الآخرين والأندية الأخرى سيفعلون الشيء نفسه بالتأكيد، هناك عديد من المرشحين لمكان واحد وستكون بطولة رائعة سننتظرها هذا الموسم".
وعن فريقه، قال "منذ تسلمي الفريق لعبنا مباريات عديدة قبل الدوري، في المقابل نتدرب قليلا، لكنه تحد كبير لنا جميعا، اندماج اللاعبين الأجانب والسعوديين شيء رائع، أعتقد أن كرة القدم السعودية، حتى بالنسبة للمنتخب ستكون جيدة جدا، سيكون هناك نمو كبير لكرة القدم في البلاد، وأنا سعيد جدا لأننا نستطيع جميعا أن نسهم في أن تصبح كرة القدم في السعودية أقوى".
وزاد "شغف كرة القدم في السعودية لا يختلف عن ذلك الذي شهدناه في زوايا أخرى من الكرة الأرضية، كرة القدم هي شغف، كرة القدم ممتعة للغاية لأنها رياضة تحظى بمشجعين في جميع أنحاء العالم، هذا الشغف محسوس كثيرا في السعودية، الملاعب كثيرة لديهم كثير من المشجعين، كرسوا أنفسهم لكرة القدم، ما أشعر به، وكنت أعرف بالفعل أنه كان على هذا النحو".

سمات

الأكثر قراءة