الهلال والنصر .. الصيف يزداد سخونة

الهلال والنصر .. الصيف يزداد سخونة
رونالدو محتفلا بهدف النصر. تصوير: علي خمج ـ "الاقتصادية"
الهلال والنصر .. الصيف يزداد سخونة
مالكوم فرحا بهدف الهلال الثاني. مركز الهلال الإعلامي

سيزداد الصيف سخونة بعد أن تأهل فريقا الهلال والنصر إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، السبت المقبل، عقب أن كسب الأول الشباب 3 / 1 والثاني الشرطة العراقي 1 / 0 في نصف النهائي أمس.
وكان الهلال والنصر قد التقيا ثلاث مرات عربيا، حيث حقق الأول كأس الأندية العربية لأبطال الكؤوس 2000 بعد فوزه بالهدف الذهبي 2 / 1، وتأهل الهلال لنهائي بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري 1995 بعد أن فاز بضربات الترجيح 4 / 2 بعد تعادلهما دون أهداف في الوقتين الأصليين والإضافي، بينما تعادلا في بطولة النخبة العربية للأندية 1/1.
وعلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، افتتح الهلال التسجيل مبكرا عن طريق محمد كنو (9) قبل أن يحصل عبدالله المعيوف حارس الهلال (25) على البطاقة الحمراء الأولى له مع الهلال بعد 250 مباراة في مسيرته، ثم أضاف البرازيلي مالكوم الهدف الثاني (48)، بينما سجل للشباب الكولومبي كويلار (57) قبل أن يختم عبدالله الحمدان الثلاثية (94). وعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، سجل البرتغالي المهاجم كريستيانو رونالدو، هدفا من ضربة جزاء (75)، حصل عليها السنغالي ساديو ماني، ليقود النصر إلى النهائي على حساب الشرطة العراقي، وليرفع قائد البرتغال رصيده إلى أربعة أهداف تصدر بها قائمة هدافي البطولة.

سمات

الأكثر قراءة