بـ «العربي» .. نصر

بـ «العربي» .. نصر
رونالدو يقبل الكأس بعد التتويج أمس.
بـ «العربي» .. نصر
جانب من الاحتفالات بتتوج النصر. تصوير: محمد المانع ـ "الاقتصادية"
بـ «العربي» .. نصر
رونالدو والقعيدي محتفلان بجائزيتهما. تصوير: محمد المانع ـ "الاقتصادية"
بـ «العربي» .. نصر
لاعبو النصر محتفلين مع الرئيس.
بـ «العربي» .. نصر
رونالدو فرحا بالكأس بعد التتويج أمس.

بعشرة لاعبين، توج فريق النصر لكرة القدم، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد الفوز على غريمه التقليدي الهلال 2 / 1، أمس في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بالطائف.
ونجح النصر في التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، فيما عجز الهلال عن تحقيق اللقب للمرة الثالثة، بعدما سبق له تحقيقها في عامي 1994، 1995.
ورغم أن الهلال سجل الهدف الأول عن طريق البرازيلي ميشايل ديلجادو، الذي تلقى كرة عرضية من زميله مالكوم داخل منطقة الجزاء، ليوجهها بضربة رأس في الشباك (50)، إلا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان له رأي آخر بتسجيله هدفي الفوز والتتويج، حيث جاء الهدف الأول بعدما تلقى كرة عرضية من سلطان الغنام من الجهة اليمنى، ليضعها في شباك العويس مسجلا هدف التعادل (73)، قبل أن يضيف الهدف الثاني بمتابعته لكرة ارتدت من العارضة من تسديدة سيكو فوفانا القوية من خارج منطقة الجزاء، ليضعها بضربة رأس في الشباك (98)، ويسجل هدفه السادس في البطولة ويتصدر قائمة الهدافين متقدما بفارق هدفين عن التونسي طه ياسين الخنيسي مهاجم الكويت الكويتي.
وتعرض عبدالإله العمري مدافع النصر للطرد بعد تدخله مع البرازيلي مالكوم مهاجم الهلال (71)، كما أشهر الحكم أيضا بطاقة حمراء للويس كاسترو مدرب النصر للاعتراض على أحد قراراته (102).

سمات

الأكثر قراءة