«الأول بارك» يحارب السوق السوداء إلكترونيا

«الأول بارك» يحارب السوق السوداء إلكترونيا
رونالدو يوقع على أحد الكرات قبل أهدائها للجماهير. تصوير: عبد العزيز النومان ـ "الاقتصادية"

احتفى نادي النصر أمس بلاعبيه الجدد على ملعب "الأول بارك" تقدمهم المدرب البرتغالي لويس كاسترو قبل أن يدخل العاجي سيكو فوفونا، البرازيلي أليكس تيليس، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وأخيرا السنغالي ساديو ماني وسط كرنفال بأشعه الليزر واحتفال موسيقي واستقبال بالزي السعودي.
وأهدى اللاعبون الجدد ثماني كرات للجماهير تحمل توقيعهاتهم، حيث سددها اللاعبون على الجماهير الحاضرة للكرنفال قبل أن يتحدث المدرب كاسترو قائلا: "سعيد بتحقيق بطولة العرب وأعدكم بتحقيق بطولة جديدة مع النصر، ونحن ننتظر اللاعبين الجدد".
في المقابل، بدأت إدارة ملعب "الأول بارك" في تنفيذ خطتها الجديدة للقضاء على السوق السوداء وارتفاع أسعار التذاكر، وذلك عبر إرسال تذاكر مباريات النصر التي تقام على أرضه عبر البريد الإلكتروني، وقبل 12 ساعة من انطلاق الحدث.
ونفذت إدارة الملعب الجديد خطتها الأولى في حفل تقديم والاحتفال ببطل كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، على أن يكون التنفيذ الرئيس خلال مواجهة النصر نظيره التعاون غدا لحساب الجولة الثانية في الدوري، حيث تتميز تذاكر مواجهات النصر المقبلة بأنها عبر باركود يظهر في التطبيق فقط.
ولن يستطيع أي مشجع تناقل تذاكر مباريات النصر أو التنازل عنها لمشجع آخر إلا عن طريق التطبيق عبر الهواتف الذكية وذلك بإدخال رقمه واسمه المسجل في موقع الأول بارك، إضافة إلى عدم قدرة صاحب التذكرة على تصويرها وأخذ "لقطة شاشة" لمنحها لمشجع آخر بفضل تقنية إخفاء التذكرة.

سمات

الأكثر قراءة