الاتحاد راموس والعمري .. الاتفاق تم

الاتحاد راموس والعمري .. الاتفاق تم
محمد صلاح خلال التدريبات. مركز ليفربول الإعلامي

فيما ينتظر قرار نادي ليفربول بالتخلي عن المهاجم المصري محمد صلاح اليوم أو غدا كحد أقصى، اقترب الاتحاد من التوقيع مع الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.
وأشارت مصادر إلى أن محمد صلاح أبدى رغبته بالرحيل إلى دوري روشن السعودي والانضمام إلى صفوف الاتحاد، حيث أبلغ مسؤولي ليفربول برغبته في الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقالت "رحيل صلاح مرتبط بقرار إدارة ليفربول والمدرب الألمانى يورجن كلوب".
وكان يورجن كلوب قد أكد خلال مؤتمر صحافي عدم رغبته في رحيل صلاح من ليفربول مع تمسك النادي ببقاء اللاعب مع إمكانية تراجع ليفربول في حال أبدى اللاعب رغبته في الرحيل.
على صعيد آخر، ينتظر أن يعلن الاتحاد التوقيع مع عبدالإله العمري مدافع نادي النصر بعد أن تم صياغة العقود الخاصة بتوقيع اللاعب الرسمي عقب تنازله عن بعض مستحقاته لدى النادي. وكان الاتحاد قد أرسل الجمعة الماضي خطابا رسميا ثانيا إلى نادي النصر يطلب من خلاله خدمات المدافع العمري، مقابل عشرة ملايين ريال للنصر خلاف الاتفاق الذي سيتم بين الاتحاد واللاعب.
فنيا، بدأ الفريق استعداداته لمباراة الوحدة غدا ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، حيث ركز المدرب نونو سانتو على عديد من الجمل التكتيكية، إضافة إلى الجانب اللياقي في بداية التدريب.

سمات

الأكثر قراءة