"المئوية" الثانية تقترب .. الفاصل هدف

"المئوية" الثانية تقترب .. الفاصل هدف

سحبت الجولة السابعة من دوري روشن السعودي الصدارة من الجولة الخامسة بتسجيل معدل تهديفي وصل إلى 36 هدفا خلال تسع مباريات اختتمت بها الجولة الجمعة الماضي.
وكانت الجولة الخامسة قد سحبت البساط من الجولات الماضية بتسجيل معدل تهديفي 34 هدفا، الجولة السادسة 32 هدفا بينما تساوت الجولة الرابعة مع الجولة الأولى في عدد الأهداف المسجلة (24 هدفا)، الجولة الثانية (25 هدفا) مقابل 22 هدفا في الجولة الثالثة.
وشهدت 63 مباراة من دوري روشن تسجيل 199 هدفا بمعدل تهديفي وصل إلى 3.16 هدف في كل جولة، وسدد لاعبو دوري روشن أكثر من 1487 تسديدة، بينما مرروا 54.889 تمريرة تصدرها روبن نيفيز لاعب الهلال بمعدل 553 تمريرة.
وشهدت الجولات السبع الماضية ظهور البطاقة الصفراء 231 مرة، في حين منح الحكام 13 بطاقة حمراء بعد ارتكاب 1685 خطأ تسبب في 28 ضربة جزاء.
وظل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، مكانه في صدارة الهدافين، بعد أن رفع رصيده إلى (تسعة أهداف) بهدفيه في شباك الأهلي 4 / 3، في ختام الجولة السابعة "نحلم ونحقق"، من دوري روشن السعودي، ليوسع الفارق بينه ومطارديه زميله السنغالي ساديو ماني، وسالم الدوسري، البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا لاعبي الهلال، والفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم الاتفاق، إلى ثلاثة أهداف حيث لكل منهما (ستة أهداف).

سمات

الأكثر قراءة