8 أندية .. التأهل بـ 400 ألف ريال

8 أندية .. التأهل بـ 400 ألف ريال

ضمن كل فريق تأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 800 ألف ريال (6.4 مليون ريال للأندية الثمانية)، فيما سيحصل المتأهل إلى الدور نصف النهائي على 400 ألف ريال، ليصل المجموع إلى 1.2 مليون ريال.
وينطلق الدور ربع النهائي بإقامة ثلاث مباريات اليوم، تجمع أبها بالخليج، الهلال والتعاون، والشباب مع النصر، على أن يلعب لقاء الاتحاد والفيصلي في وقت لاحق لارتباط الأول بكأس العالم للأندية.
وكان الاتحاد السعودي قد رفع جوائز كأس الملك من 15 مليون ريال إلى 22.6 مليون ريال، حيث سيمنح كل ناد مشارك في المسابقة مكافآت مالية بناء على كل مرحلة يصل إليها.
وحصل كل ناد في الدور الـ32 على مبلغ 75 ألف ريال مجموع جوائزها 2.4 مليون ريال، مبلغ 125 ألف ريال لكل ناد شارك في الدور ثمن النهائي ومجموع جوائزها مليونا ريال، مبلغ 200 ألف ريال لكل ناد شارك في الدور ربع النهائي ومجموع جوائزها 1.6 مليون ريال، 400 ألف ريال لكل ناد يتأهل إلى الدور نصف النهائي ومجموع جوائزها 1.6 مليون ريال.
من جهته، ستكون الأندية المستضيفة لمباريات الدور ربع النهائي مطالبة بتأمين عشر تذاكر منصة ذهبية، و25 تذكرة موحدة في كل مباراة تقام على أرض الفريق.
كما ألزم الاتحاد السعودي بتخصيص أربعة مقاعد في المنصة الذهبية لمنسوبي المنتخب السعودي الأول، والمنتخب السعودي الأولمبي، وقال: "يتم تأمينها في كل مباراة تقام على أرض الفريق، وذلك في حال رغبتهم في حضور المباراة".

الأكثر قراءة