نائب أمير المدينة المنورة يكرم "أشرقت" الراعي الرئيس للملتقى العلمي لأبحاث الحج والعمرة

نائب أمير المدينة المنورة يكرم "أشرقت" الراعي الرئيس للملتقى العلمي لأبحاث الحج والعمرة
جانب من تكريم "أشرقت" بصفتها راعي رئيس للملتقى.

كرم الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، شركة مطوفي حجاج الدول العربية "أشرقت"، بصفتها راعي رئيس للملتقى العلمي 23 لأبحاث الحج والعمرة والزيارة الذي نظمته جامعة أم القرى تحت شعار (التميز الصحي في خدمة ضيوف الرحمن).
وشهد الملتقى الذي أقيم في المدينة المنورة يومي 14 و 15 من شهر فبراير الجاري، تكريم ذراعي " أشرقت" وهما إكرام الضيف ورحلات ومنافع، لمشاركتهما كرعاة ذهبيين للملتقى .
وقدمت "أشرقت" مبادراتها الصحية التي طبقتها في موسم الحج الماضي كتجارب ناجحة وعلى رأسها مبادرة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومبادرة الكرسي الكهربائي، ومبادرة الإسورة الطبية، ومبادرة المرافق الصحي .
وذلك فضلا عن تأصيل علمي لمبادراتها الصحية التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام عبر ورشة عمل ألقتها الدكتورة وفاء بنت عبدالعزيز محضر، مدير إدارة تجربة العميل بعنوان "المبادرات الصحية لخدمة ضيوف الرحمن في شركات الطوافة - أشرقت أنموذجاً.
وشددت الدكتورة وفاء خلال ورشة العمل على أن الخدمات الصحية النوعية رسالة أساسية تسعى الشركة من خلالها لتحقيق التميز في تقديم خدمات استشرافية لضيوف الرحمن تحقق تطلعاتهم وتواكب أهداف الرؤية.
من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة محمد بن حسن معاجيني أن مشاركتهم جاءت رغبة في تجويد الخدمات المقدمة من الشركة والإستفادة من الأبحاث وورش العمل والندوات المقدمة في الملتقى لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
وفي السياق نفسه، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة أموفق خوج أن "أشرقت" تعمل على رفع كفاءة الخدمات بمايلبي تطلعات ضيوف الرحمن، مشددا على أن تنافس الشركات في البرامج الصحية والثقافية يصب في مصلحة الحاج.
وكان الملتقى الذي اختتم مؤخرا سجل عرضًا لأكثر من 110 أبحاث علميَّة وأوراق عمل، و 13 ورشة عمل، و 10 جلسات علمية؛ بمشاركة 40 جهة متخصِّصة في في خدمة ضيوف الرَّحمن .
 

الأكثر قراءة