تدشين الغرفة التجارية الأوروبية في الرياض 8 مايو لربط الشركات بالعملاء والموردين والشركاء المحتملين

تدشين الغرفة التجارية الأوروبية في الرياض 8 مايو لربط الشركات بالعملاء والموردين والشركاء المحتملين
الغرفة توفر الخدمات الأساسية لدعم الشركات الأوروبية التي توجد في السعودية. "رويترز"

 من المقرر أن تدشن الغرفة التجارية الأوروبية في الرياض 8 مايو الجاري، حيث سترعى الغرفة مستقبل العلاقات الاقتصادية بين الاتحاد الأوروبي والسعودية وينتظر أن تشكل جسر بين عالم الأعمال بين الجانبين.

وقال مصدر للاقتصادية إن الغرفة التجارية الأوروبية تعد غرفة ثنائية محورية، لدعم المصالح التجارية الأوروبية في السعودية والعكس، بوصفها منظمة تتمتع بعلاقات حكومية قوية، وتوفر شبكة أعمال ديناميكية، ما يفتح الأبواب أمام فرص تجارية كبيرة.
وأضاف أن الغرفة توفر الخدمات الأساسية للشركات الأوروبية التي توجد في السعودية، ويشمل ذلك ربط الشركات بالعملاء والموردين والشركاء المحتملين، وتقديم معلومات وأبحاث سوقية متعمقة لفهم شامل للسوق السعودي، باعتبارها غرفة الاختيار المفضلة لتمثيل الأعمال الأوروبية، تلتزم بتمثيل وتطوير مجتمع الأعمال الأوروبي في السعودية.

وخلال برنامج حفل التدشين، سيقدم كريستيجوناس جيدفيلاس الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة الغرفة التجارية الأوروبية في السعودية، عرضا عن فكرة تأسيس الغرفة والأهداف المأمول تحقيقها عقب إنشائها، وسيحضرها ممثلون من القطاعين الحكومي والخاص وممثلو الاتحاد الأوروبي من مجلسي الغرف الخليجية والسعودية وعدد كبير من مجتمع رجال الأعمال والشركات ذات العلاقة بالنشاطات الاستثمارية في السعودية في دول الخليج.
 

الأكثر قراءة