«دريبلاب» ترصد وتحلل بيانات الاتحاد لصنع القرار واكتشاف المواهب

«دريبلاب» ترصد وتحلل بيانات الاتحاد لصنع القرار واكتشاف المواهب
لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد.

تعاقد نادي الاتحاد مع شركة دريبلاب الاستشارية الخاصة برصد وتحليل البيانات الرياضية، لتطوير العمل في النادي، واكتشاف المواهب.

ويهدف النادي من خلال الالتزام بنماذج دريبلاب الدقيقة والموثوقة إلى تعزيز جهوده في اكتشاف وتطوير المواهب، واتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تتيح إمكانية الوصول إلى البيانات التحليلية الدقيقة بما يساعد على استكمال عمليات التقييم الشاملة لمردود اللاعبين والفريق واختيار المواهب الصاعدة.

وقال الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي في نادي الاتحاد، عبر بيان رسمي بثه النادي: "يسعدنا هذا التعاون، لأنه يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في مهمتنا لتوظيف التقنية المتطورة بكل عملياتنا، ومن خلال هذا التعاقد فإننا سنستفيد من خبرات دريبلاب الواسعة في اكتشاف المواهب، وصنع القرار الاستراتيجي، وتحسين الأداء العام".

من جانبه، أعرب سلفادور كارمونا، الرئيس التنفيذي لشركة دريبلاب، عن سعادته بالتعاون مع نادي الاتحاد قائلا: "يشرفنا أن نعمل مع ناد متميز بحجم ومكانة وجماهيرية الاتحاد، الذي يؤكد حضورنا المتنامي، ونجاح مساعينا للتوسع في أسواق الشرق الأوسط، ومن هنا نؤكد التزامنا الراسخ بتزويد النادي بدعم تقني على أعلى المستويات، وخدمات استشارية مختصة ومتطورة لمساعدة إدارته على تحقيق أهدافها".

سمات

الأكثر قراءة