14 مليون يورو تنقل ناتشو من قيادة ريال مدريد إلى القادسية

14 مليون يورو تنقل ناتشو من قيادة ريال مدريد إلى القادسية
ناتشو خلال التوقيع مع نادي القادسية. (مركز القادسية الإعلامي)

تعاقد نادي القادسية مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، بعقد لمدة عامين، مقابل 14 مليون يورو وفق مصدر خاص تحدث لـ "الاقتصادية".

وقال بدر الرزيزاء، رئيس القادسية عبر منصة "إكس": "سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقا قويا منافسا يواكب المرحلة المقبلة بحكم أنه قائد لريال مدريد أحد أكبر الأندية عالميا ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم في تحقيق توازن في منظومة الفريق".

بدوره قال ناتشو الذي تبلغ قيمته السوقية 3 ملايين يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي: "دوري روشن السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق عديد من الانجازات".

ولم يعرف المدافع الاسباني أي ناد في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج في صفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013، ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبا، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات والدوري الإسباني 4 مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الإسباني 5 مرات.

ويشارك اللاعب حاليا مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.

ويأتي ضم المدافع الاسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، الأوروجواياني ناهيتان نانديز، الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، وحسين القحطاني، استعدادا للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودته إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد

سمات

الأكثر قراءة