شتوتجارت يفعل خيار شراء عقد أونديف مقابل 20 مليون يورو

شتوتجارت يفعل خيار شراء عقد أونديف مقابل 20 مليون يورو

فعل نادي شتوتجارت الألماني خيار الشراء الموجود في عقد المهاجم الألماني دينيز أونديف، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيستمر في وصيف بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) حيث تصل قيمة خيار الشراء نحو 20 مليون يورو (21.04 مليون دولار).

وذكرت شبكة "سكاي" أن أونديف لعب معارا لفريق شتوتجارت في الموسم الماضي من فريق برايتون الإنجليزي، الذي لديه هو الآخر خيار شراء اللاعب مرة أخرى وهو ما سيؤدي لمفاوضات جديدة.

وقال أونديف (27 عاما) إنه يرغب في البقاء في شتوتجارت، وقيل إنه وافق على الشروط الشخصية في العقد الذي يمتد لثلاثة أو أربعة أعوام.

وسجل أونديف 19 هدفا في كل المسابقات مع شتوتجارت بينما ارتبط اسم الغيني سيرهو جيراسي، المهاجم الثاني في شتوتجارت بالانتقال لبوروسيا دورتموند، الذي يقال إنه مهتم بمدافع شتوتجارت فالديمار أنتون كما غادر المدافع هيروكي إيتو، للانتقال لفريق بايرن ميونخ.

في الوقت نفسه ذكرت صحيفة "بيلد" إن شتوتجارت بات قريبا من التعاقد مع المهاجم إيرميدين ديميروفيتش من فريق أوجسبورج مقابل مبلغ يراوح بين 15 و20 مليون يورو حيث سجل ديميروفيتش (26 عاما) 15 هدفا لأوجسبورج في الموسم الماضي. وكان شتوتجارت قد أعلن الجمعة تعاقده مع فرانز كراتزيج لاعب بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم.

سمات

الأكثر قراءة