ماجواير تتوج ببطولة أرامكو للفرق للسيدات في لندن ونادو يهيمن على الفرق

ماجواير تتوج ببطولة أرامكو للفرق للسيدات في لندن ونادو يهيمن على الفرق
الأيرلندية ليوانا ماجواير تتوج ببطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات.

توجت الأيرلندية ليوانا ماجواير ببطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في لندن التي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.

وشهدت البطولة منافسات قوية حبست أنفاس الجماهير على مدار ثلاثة أيام قدمت خلالها بطلات العالم ندية قوية حيث نجحت الأيرلندية ماجواير في فرض سيطرتها في جولة فاصلة من 3 حفر وسجلت "إيجل" في الحفرة الـ18 لتتقدم بفارق ضربة واحدة عن أقرب المنافسات لها الإسبانية ماريا هيرنانديز التي كانت تتصدر بنتيجة 7 ضربات تحت المعدل.

وأكدت ماجواير أن الصبر مفتاح الفرج حيث واصلت المنافسة رغم التحديات الكثيرة التي واجهتها، وقالت: "بالفعل احتجت إلى أن أكون صبورة وكان اختبارا بالنسبة لي لكنني لم أستسلم أبدا ونجحت أن أكون الأفضل في النهاية".

وحلت النجمة الإسبانية ماريا هيرنانديز في المركز الثاني بعد أن قدمت منافسة قوية وكانت الأقرب لتحقيق فوزها الأول في جولة السيدات الأوروبية بعد 14 عاما، وأنهت المنافسة بفارق ضربة واحدة خلف ماجواير، فيما جاءت أليسون لي في المركز الثالث، رغم تحقيقها 8 "ديربي" في الجولة النهائية، بفارق ضربتين عن اللاعبة الإنجليزية جورجيا هول.

وعلى صعيد منافسات الفرق، تطلب الأمر 3 حفر فاصلة لحسم الفوز بين فريق نادو وفريق هول، حيث فاز الأول، وقالت قائدته: "بصراحة، شعرت بالتوتر وأنا أضرب الكرة خاصة في الحفرة الأخيرة لكن وجود الفريق بجانبي جعلني ألعب براحة أكثر ونجحنا في نهاية المطاف". وتنتقل سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بمحطتها المقبلة إلى شينزن الصينية في أكتوبر المقبل.

سمات

الأكثر قراءة