رئيس «التعاونية» لـ «الاقتصادية»: نستهدف من التوقيع مع الهلال تحويل الجماهير إلى عملاء

رئيس «التعاونية» لـ «الاقتصادية»: نستهدف من التوقيع مع الهلال تحويل الجماهير إلى عملاء
وقعت شركة نادي الهلال مع التعاونية أمس عقدا لـ 4 سنوات. مركز الهلال الإعلامي

قال لـ "الاقتصادية" عثمان القصبي الرئيس التنفيذي لشركة التعاونية للتأمين، إنهم يستهدفون من التوقيع مع شركة نادي الهلال تحويل الجماهير إلى عملاء وزيادة المبيعات ما يسهم في نمو شركاتنا.

وأضاف "أعدنا هذه الشراكة بعد توقفها لعام تخلله عديد من ورش العمل، والهدف الاستفادة من القاعدة الجماهيرية من نادي الهلال وتحويلهم إلى عملاء لخدمة أهدافنا الاستراتيجية وزيادة المبيعات المتوقعة والإسهام في نمو الشركة وشركاتها التابعة".

ووقعت شركة نادي الهلال مع التعاونية أمس عقدا لـ 4 سنوات لتصبح التعاونية الراعي التأميني في فئة شركاء النادي الرسميين حيث تتضمن ترويج علاماتها التجارية والحصول على امتيازات عدة داخل وخارج الملاعب.

وأشار القصبي إلى أن اتفاقية الشراكة تعد نوعية مع ناد سعودي، ولن تكون الوحيدة على مستوى نشاطات الرياضية، مبينا أن اتفاقية الرعاية هي الأضخم مع ناد سعودي داخل السعودية، وقال "خطوة مميزة لتوطيد العلاقة الممتدة بين الطرفين، ما يؤكد الاستدامة في خدمة شباب الوطن والمجتمع عبر المجال الرياضي، والهلال يعد أحد النماذج التي تقدم عملا احترافيا مميزا، أثمر عن تحقيق عديد من النجاحات".

وأبدى فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال اعتزازه بالعلاقة التاريخية التي تجمع النادي مع التعاونية للتأمين، حيث سبق أن امتدت الشراكة السابقة إلى 4 أعوام حقق خلالها النادي 8 بطولات، مبينا أن الثقة المتبادلة أسهمت مجددا في عودة الشراكة بشكل أوسع.

سمات

الأكثر قراءة