5 صفقات متوقعة في أغسطس قيمتها السوقية 260 مليون يورو

5 صفقات متوقعة في أغسطس قيمتها السوقية 260 مليون يورو
المهاجم البلجيكي لوكاكو مع المدرب كونتي.

فيما استحوذت بطولة أمم أوروبا في ألمانيا "يورو 2024" على جل اهتمام عشاق المستديرة، إلا أن تحركات بعض الأندية الكبيرة جذبت الأنظار إليها رغم عدم إبرامها أي صفقة حتى الآن، ما عدا توقيع نادي ريال مدريد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بحسب موقع "وان فوتبول".

ويتوقع حدوث 5 انتقالات ضخمة خلال أغسطس الحالي بعد مرور منتصف فترة الانتقالات بقيمة سوقية تبلغ نحو 260 مليون يورو، وفقا لـ"ترانسفير ماركت" العالمي.

ويرتبط اسم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بنادي نابولي الإيطالي بتوصية من المدرب أنطونيو كونتي الذي أشرف عليه إبان تدريبه لانتر ميلان الإيطالي وحقق مع أول لقب في الدوري الإيطالي عام 2021، لتعويض رحيل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين "100 مليون يورو" المتوقع .

وسجل لوكاكو "30 مليون يورو" في الدوري الإيطالي 70 هدفًا في 129 مباراة. وأبدت أندية عدة اهتمامها بأوسيمين، وهي: تشيلسي، أرسنال، وباريس سان جيرمان وإن كان الأخير في حاجة إلى خدماته لتعويض رحيل مبابي.

ولن يمانع نادي يوفنتوس من إخلاء سبيل المهاجم فيديريكو كييزا "30 مليون يورو" خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل 20 مليون يورو، حيث اثبتت إصابته في الركبة أنها مصدر قلق كبير للنادي الإيطالي، حيث ارتبط اسمه بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر تشيلسي أو أرسنال.

وبعد أن تم رصد المدافع الفرنسي ليني يورو على عكازين في مباراتين وديتين فقط خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد، فمن الواضح جدا أن النادي بحاجة إلى التعاقد مع قلب دفاع آخر ، ويمكن أن يكون قلب الدفاع هذا هو الهولندي ماتيس دي ليخت "65 مليون يورو" الذي سبق له اللعب تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تن هاج.

وأصبح اللاعب الفرنسي أدريان رابيوت "35 مليون يورو" تحت المجهر بعد انتهاء عقده مع نادي يوفنتوس في نهاية يونيو الماضي، حيث برز كل من: ريال مدريد، ليفربول، ميلان، وتشيلسي بالتوقيع معه في الوقت الحالي، إلا أن مانشستر يونايتد يعد الوجهة الأكثر احتمالا لرابيو.
 

سمات

الأكثر قراءة