أروابارينا: التعاون الأقل ميزانية في كأس الدرعية للسوبر السعودي

أروابارينا: التعاون الأقل ميزانية في كأس الدرعية للسوبر السعودي
الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب التعاون خلال المؤتمر الصحافي. «مركز التعاون الإعلامي»

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق التعاون لكرة القدم أن فريقه يعد الأقل ميزانية من بين المشاركين في كأس الدرعية للسوبر السعودي، لكنه جاهز للقتال من أجل الحصول على مقعد في النهائي.

ويلعب التعاون، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، غدا أمام النصر وصيف بطل الدوري والكأس في قبل النهائي.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحفي "سندخل المباراة بتركيز كبير لنظهر بشكل يليق بالفريق، يجب ألا نتخلي عن القتال في المنافسات القصيرة، ويجب ألا نتخلى عن الشغف لتحقيق النتائج، وأملك اللاعبين القادرين على القيام بذلك".

في المقابل، نفى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، رحيل المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي سجل 19 هدفا الموسم الماضي، مؤكدا استمراره مع فريقه في الموسم الجديد، مبينا "ماني قدم أداء رائعا الموسم الماضي، وهو موجود معنا هذا الموسم أيضا".

وأوضح المدرب البرتغالي أنه ينوي الاعتماد على البرازيلي تاليسكا، لكنه ينتظر رأي الطاقم الطبي للتأكد من جاهزية المهاجم البرازيلي بعد تجدد إصابته، وقال "تاليسكا عاد من إصابة طويلة وتعرض لإصابة أخرى خلال معسكر الإعداد زادت من مدة غيابه".

وأضاف "خاض عدد من الدقائق مع الفريق وننتظر رأي الطاقم الطبي خلال الساعات المقبلة لمعرفة جاهزيته لخوض المباراة"، كاشفا أن الإصابة تسببت في استبعاد الحارس نواف العقيدي من تشكيلة الفريق التي ستخوض مواجهة التعاون.

سمات

الأكثر قراءة