"تداول" ترفض انتقال "تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات" إلى "تاسي"

"تداول" ترفض انتقال "تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات" إلى "تاسي"

صدر اليوم الأحد قرار  شركة تداول السعودية برفض طلب شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات للانتقال من السوق الموازية "نمو" إلى السوق الرئيسة "تاسي".

قالت "تداول" في بيانها اليوم إن قرار الرفض جاء نتيجة عدم استيفاء الشركة لجميع متطلبات شروط الانتقال ذات العلاقة المنصوص عليها في قواعد الإدراج.

كانت الشركة قد حصلت على موافقة السوق بتاريخ الموافق 20 /10 /2021 على طرح 400 ألف سهم عادي تمثل 20 % من أسهمها وإدراجها في السوق الموازية، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ  03 /11 /2021.

يتمثل نشاط شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات في إستيراد وبيع وتركيب وتشغيل وصيانة كاميرات المراقبة الأمنية وأجهزة تفتيش الحقائب والطرود والسياج الأمني وأجهزة بوابات الدخول والخروج بالبطاقة الممغنطة الحيوية وأجهزة وأنظمة الإنذار ضد السرقة وأجهزة بوابات الكشف عن المعادن والمتفجرات والأعمال الإلكترونية وتقنية الإتصالات والشبكات وبرامج الحاسب الآلي.

يذكر أن الشركة تأسست كشركة ذات مسؤولية محدودة بتاريخ الموافق 19/04/2016 في مدينة الرياض، وبعد ذلك تم تحول الشركة من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة برأسمال يبلغ 20 مليون ريال مقسم إلى مليوني سهم، قيمة كل سهم منها 10 ريالات وجميعها أسهم عادية.

سمات

الأكثر قراءة