سابالينكا تتوج بلقبها الـ 3 وتحصل على 3.6 مليون دولار

سابالينكا تتوج بلقبها الـ 3 وتحصل على 3.6 مليون دولار
حصلت سابالينكا المصنفة الثانية عالميا على 3.6 مليون دولار بعد التتويج. الفرنسية

حصلت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميا على 3.6 مليون دولار بعد أن توجت بلقبها الثالث في البطولات الكبرى بتغلبها على الأمريكية جيسيكا بيغولا في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى 7-5 و7-5.

وحصلت سابالينكا على 3.6 مليون دولار بعد الفوز وأنهت البطولة برقم قياسي بلغ 18 فوزا وخسارة واحدة في البطولات الثلاث الكبرى التي شاركت فيها في عام 2024.

وقالت سابالينكا: "أنا عاجزة عن التعبير في كثير من الأحيان كنت قريبة من الفوز بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وأخيرا حصلت عليه".

وتابعت: "لا تستسلمي أبدا لتحقيق حلمك اعملي بجد أنا فخورة بنفسي للغاية، شكرا جزيلا لكل هذا الدعم خلال هذين الأسبوعين المذهلين".

وعلّقت بيغولا عقب نهاية اللقاء: "أتمنى لو سمحت لي بالحصول على مجموعة واحدة على الأقل لقد خضنا مباراة صعبة في سينسيناتي قبل بضعة أسابيع وهي واحدة من أفضل اللاعبات في العالم".

وتابعت بيغولا عن أدائها: "إذا لم أستطع أن أستمد الثقة من مباراة اليوم، فلا بد أن هناك خطأ ما أنا منزعجة نوعا ما أشعر أنه كان ينبغي أن أقدم أداء أفضل لكنني أعتقد أنني سأتخطى الأمر قريبا".

 

الأكثر قراءة