"سمة" تستعرض النقلة النوعية في التحول الرقمي لخدمات المستهلكين خلال لقاء عربي

"سمة" تستعرض النقلة النوعية في التحول الرقمي لخدمات المستهلكين خلال لقاء عربي
اللقاء الدوري الـ 18 للجنة العربية للمعلومات الائتمانية الذي أقيم في 11-12 سبتمبر الجاري في أبوظبي.

استعرضت الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية "سمة" تجربتها في خدمة الاعتراضات، وأتمتة العمليات المتعلقة بها، والنقلة النوعية في التحول الرقمي لخدمات المستهلكين، خلال اللقاء الدوري الـ18 للجنة العربية للمعلومات الائتمانية الذي أقيم في 11-12 سبتمبر الجاري في أبوظبي.

تناول عرض "سمة" الخطة التشغيلية للعناية بالمستهلك، والتحول الرقمي في تجربة العميل، ومعالجة الاعتراضات بمدة قصيرة وبدقة وشفافية.

الجدير بالذكر، أن لقاء اللجنة العربية للمعلومات الائتمانية يأتي ضمن اللقاءات المنبثقة عن مجلس محافظي المصارف المركزية العربية ومؤسسات النقد العربية التي ينظّمها صندوق النقد العربي بصفته الأمانة الفنية للمجلس واللجان المنبثقة عنه، ويشارك فيها المديرون المسؤولون عن نظم المعلومات الائتمانية ومراكز الأخطار في المصارف المركزية العربية، إلى جانب مديري مكاتب وشركات المعلومات الائتمانية.

وتهدف اللجنة إلى الإسهام في تطوير نظم المعلومات الائتمانية في الدول العربية، من خلال تعزيز فرص تبادل التجارب والخبرات بين المصارف المركزية، وشركات الاستعلام الائتماني في الدول العربية.

كذلك تعمل اللجنة على تعزيز الوعي بقضايا تطوير نظم المعلومات الائتمانية، وتطبيق أفضل الممارسات الدولية السليمة في هذا الشأن، وآليات وسبل تطبيق المبادئ الدولية العامة للمعلومات الائتمانية في الدول العربية، ومناقشة احتياجات تطوير خدمات المعلومات الائتمانية.

الأكثر قراءة